محليات

المركز الوطني للفعاليات يشرك الأفراد في العمل المؤقت عبر شركات إدارة الحشود في الفعاليات ومواسم السعودية

الرياض – سويفت نيوز:

ضمن دور المركز الوطني للفعاليات الدؤوب في إشراك جميع شرائح المجتمع في الفعاليات ومواسم السعودية، وقع المركز اتفاقية مع كلٌ من الهيئة العامة للترفيه، وشركة علم، وشركة تكامل لخدمات الأعمال، وذلك لتنظيم عمليات العمل المؤقت (للأفراد) في فعاليات ومواسم السعودية، إضافة إلى التعاون بالتعاقد مع شركات إدارة الحشود، إضافة إلى توفير بيانات الراغبين بالعمل المؤقت في إدارة الحشود للشركات.

واشتملت المذكرة التي وقعت مؤخراً، على تعاون الهيئة العامة للترفيه في إصدار شهادات اعتماد لشركات إدارة الحشود وفق ما تقتضيه أنظمتها ولوائحها. كما ستعمل شركة تكامل لخدمات الأعمال على التعاون بتوثيق العلاقات التعاقدية بين الراغبين في العمل المؤقت وشركات إدارة الحشود من خلال إصدار عقد أجير للمؤهلين، بعد التأكد من صدور “شهادة خلو السوابق” الصادرة من شركة علم. وستزود “تكامل” المركز الوطني للفعاليات والهيئة العامة للترفيه حق استخدام التطبيق الالكتروني الخاص بالتحقق من إشعارات أجير مجاناً، وذلك للتحقق من وجود عقود أجير. كما ستمنح الشركة لـ”علم” التفاويض والصلاحيات اللازمة عند الحاجة لكي تتمكن من إتمام عملية الربط بين نظامي أجير وأمن.

بهذا التكامل بين المنصات يتم توثيق عقود العمل المؤقتة من خلال منصة أجير مع شركات إدارة الحشود بعد التحقق من شهادة خلو السوابق لهم عبر بوابة أمن.

يذكر أن المركز الوطني للفعاليات الذي تم إنشاءه بقرار من مجلس الوزراء الموقر، قد أطلق مؤخراً منصة “مطلوب” التي تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية ليكونوا جزءاً منها سواء كان من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى