займ срочно

حملة “هي تقود” التي أطلقتها نيسان العربية السعودية مثال لافت عن تمكين المرأة في المملكة

الدمام-سويفت نيوز:

- Advertisement -

تغييرات ملحوظة خلال فترة زمنية قصيرة كان من أبرزها تمكين المرأة. فمن خلال السماح للمرأة بالقيادة وتعزيز فرص عملها في كافة القطاعات، أصبحت قوة مساهمة فعالة في الاقتصاد الوطني. في الواقع، تمثّل أحد أهداف رؤية 2030 زيادة مشاركة المرأة في القوة العاملة من 22 إلى 30% وقد تجاوزت الحكومة بحلول نهاية عام 2020 هذا الهدف من خلال تسجيل مشاركة المرأة نسبة 33%.
وتسعى نيسان العربية السعودية دائماً إلى الريادة ولا سيما في ما يتعلق بتمكين المرأة في المملكة. فمن هذا المنطلق، كانت نيسان من أول الشركات التي أضافت في عام 2018 صفحة “هي تقود” الخاصة على الموقع والموجهة بالكامل إلى متابعين الشركة من عنصر النساء. واستكمالا لرؤية نيسان السعودية لتمكين المرأة، قامت نيسان بدعم مبادرة تويتر الشرق الأوسط #أتحدث_بالمؤنث وكانت من أوائل الشركات الداعمة لهذه المبادرة. حيث بدأ تويتر الشرق الأوسط الذي يعد أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي بإستخدام اللغة العربية بصيغة المؤنث للتواصل بشكل أفضل مع المتابعين من النساء وإعادة تأكيد التزامه بتمكين المرأة.
وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “لقد مكّنت رؤية السعودية 2030 مكانة المرأة في المملكة وأتاحت لها أن تكون قوة فاعلة ومساهمة في الاقتصاد. وأكد بإنّ الإنجازات التي حققتها نيسان العربية السعودية في السنوات القليلة الماضية لافتة ويشرّفنا أن نؤدي دورنا بالاستمرار في تمكين المرأة السعودية على الطرقات وخارجها، كما نفعل منذ سنوات من خلال مبادرات “هي تقود”.”
كما قادت نيسان العربية السعودية مسيرة تمكين المرأة في القيادة من خلال مبادراتها المتنوعة الموجهة إليها، حيث تعد نيسان العلامة التجارية الأولى التي أطلقت حملة تحتفي بالسماح للمرأة بالقيادة بعد 48 دقيقة من إعلان المرسوم الملكي، كما أطلقت تطبيق “سندك” المجاني الذي تم تطويره لتنعم النساء براحة البال على الطرقات.
من جهتها، قالت هتون بشناق، مديرعام الإتصال المؤسسي والعلاقات العامة في نيسان العربية السعودية: “لم تعد طموحات المرأة السعودية تعرف حدوداً خصوصاً بعدما تمّ الإعلان عن رؤية 2030 مما أعطى المرأة السعودية إمكانيات كبيرة في شتى المجالات. كما تهدف المرأة السعودية لأن تصبح رائدة وأن يكون لها دور فاعل يساهم في ازدهار مستقبل المملكة ونموها الاقتصادي. لذا نسعى جاهدين في نيسان العربية السعودية لتقديم يد العون للنساء واظهار قدراتهن على فعل كل النجاح والتقدم. فقد صمّمنا في نيسان عدة برامج تحت مظلة “هي تقود” لتمكين المرأة على الطرقات وأيضا في توفير فرص عملها في مجال عالم السيارات”.
كما ابتكرت نيسان تكنولوجيا التنقّل الذكي المتطورة التي كان لها دور فعال لتمكين السائقات من الحصول على مزايا السلامة والأمان التي توفرها مثل تكنولوجيا ProPilot، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية، ونظام التدخّل الذكي في المناطق العمياء، ونظام التدخل الذكي لمنع مغادرة حارة السير وغيره. كما يقدم وكلاء نيسان المعتمدين في المملكة عروضاً وخدمات ما بعد بيع مخصصة لهنّ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy