ادم وحواء

الموز.. فياجرا طبيعية للرجال

_اثبتت دراسه قام بها عدد من الباحثين والمتخصصين فى مجال التغذيه ان تناول الموز يساعد على الاسترخاء البدنى والمعوى لدى الرجال مما يزيد قدرته العاطفيه اثناء العلاقة الزوجية .وقد اثبتت الدراسه ان العناصر الغذائيه الموجود فى الموز هى بمثابة فياجرا طبيعيه للرجال

يذكر ان هذه الدراسه اشتملت على 148 متطوعا من فرنسا والمانيا تم متابعتهم لمدة اربعة اشهر فقط يتناولون من 4 الى ست موزات مع عصير يحبونه قبل البدء ..

كما أوضحت الدراسة أن للموز فائدة كبيرة في تنشيط العلاقة الجنسية حيث توصلوا إلى أنه يضاعف من قدرة الرجل الجنسية وذلك لأن مركبات الموز تساعد على الاسترخاء البدني والمعوي الأمر الذي يزيد من تركيز الرجل.

وأوضح هؤلاء أن مزيج العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في الموز، مثل البوتاسيوم وفيتاميني (سي) و(ب6) وحمض الفوليك، يجعل منه فياجرا viagra طبيعية تزيد القوة الجنسية والعاطفية وتقوي مشاعر الحب.

وأفاد الأطباء بأن الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة تمثل أهم أنواع الأطعمة التي تحارب العجز الجنسي وضعف القوة عند الرجال، كونها غنية بالألياف الغذائية والمواد المضاد للأكسدة التي تحمي الخلايا من المرض.

ويرى الخبراء أن الخيار والجزر والتفاح والأفوكادو والفلفل الأحمر والشوكولا والتين والزنجبيل والعنب والثوم والعسل والمكسرات والسبانخ والطماطم، إضافةً إلى الموز، تُشكل أفضل مائدة لعشاءٍ رومانسيٍ يمكن أن يستمتع به الزوجان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى