المنتخب السعودي يغزو الشباك السنغافورية بثلاثية

سنغافورة – سويفت نيوز:

حقق المنتخب السعودي فوزًا صعبًا للغاية أمام ضيفه منتخب سنغافورة بثلاثية نظيفة في الجولة الـ8 من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

بدأ اللقاء بضغط من المنتخب الوطني على عناصر سنغافورة. ولم تتخذ المحاولات طابع الخطورة في أول ربع ساعة. وبعد ذلك حاول الصقر فرض مخالبه على خصمه.

وتعددت المحاولات عن طريق العرضيات والكرات من العمق ولكن دفاع الضيوف كان بالمرصاد. أمّا التسديدات البعيدة فقد تكفل بها حارس المرمى.

وكادت الدقيقة 26 أن تسفر عن فرحة بين لاعبي المنتخب . ولكن رأسية فهد المولد كانت فوق العارضة ومعها أنفاس الجماهير الخضراء. وبعدها بدقيقتين فقط شهدت المدرجات فرحة عارمة بهدف أحرزه علي آل بليهي ولكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل.

- Advertisement -

ورغم المحاولات الكثيرة إلّا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي. ليتأجل الحسم غلى الجولة الثانية.

وبدأ الشوط الثاني بتبديل للمنتخب السعودي. فقد دخل سامي النجعي بديلًا لعلي الأسمري ودخل صالح الشهري بديلًا لعبد الله الحمدان.

وكما هو متوقع زاد الأخضر من سيطرته وحاول بشتى الطرق تسجيل الهدف الأول. ولكن دفاعات سنغافورة استمرت في تقديم العروض المميزة.

وازدادت هجمات المنتخب السعودي حدة. وأخيرًا انهارت الحصون السنغافورية في الدقيقة الـ83 حيثُ أحرز سالم الدوسري الهدف الأول بعد تمريرة من صالح الشهري.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط أضاف فهد المولد الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. وفي الوقت القاتل أضاف صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة 6+90. ليحصد الأخضر ثلاث نقاط ثمينة ويستمر في صدارة المجموعة برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن المنتخب الأوزبكي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy