سيارات

عبداللطيف جميل تدشن التجربة الأولى لسيارات الدفع الرباعي لرفع الوعي المروري للشباب السعودي

 

جدة – سويفت نيوز:

Screen Shot 2014-12-25 at 8.27.17 PM Screen Shot 2014-12-25 at 8.27.40 PM Screen Shot 2014-12-25 at 8.27.59 PMدشنت شركة عبداللطيف جميل رسمياً التجربة الأول من نوعهالتجربة السيارات ذات الدفع الرباعي في المملكة بحضور عددٍ من مسؤولي الشركة ومجموعة من الشخصيات الهامةوعشاق السيارات الشغوفين بقيادة سيارات الدفع الرباعي، ولفيفٍ من الإعلاميين، وذلك في مقر الفاعليةفيطريق الملكبمدينة جدة مقابل الردسي مول.

 

الاحتفال بتدشين “تجربة الدفع الرباعي” الجديد شمل جولة تعريفية بالتجربة والجولة التثقيفية التابعة له، وعرضاً مرئياً عن رؤية شركة عبد اللطيف جميل وتويوتا التيتسعيى لتحقيقها من خلال هذه التجربة التي ينتظر أن تحقق رواجاً كبيراً في أوساط الشباب السعودي من عشاق الدفع الرباعي.

 

وتمتد “تجربة الدفع الرباعي الجديدة” الجديدةعلى مساحة إجمالية تبلغ 25,000 متراً مربعاً، وهو يضم معرضا متكاملا لأسطول تويوتا من سيارات الدفع الرباعي، وحلبة مخصصة لاختبارات القيادة والتحمل تحاكي مختلف أنواع الطرق وظروف القيادة الشاقة. وستقدم التجربة خدمات حصرية للأعضاء المشتركين فيه، وفرصة احتراف قيادة سيارات الدفع الرباعي عبر الجولة التثقيفية للدفع الرباعي التابعة للمبادرة. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل فريق عمل تويوتا على تنظيم الفعاليات التي تركز على عناصر المتعة والسلامة والابتكار بشكلٍ دوري.

 

الدكتور عادل محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويقبشركة عبداللطيف جميل، أعرب عن سعادته بإطلاق هذه التجربة الجديدة التي ستكون عنواناً جديداً للإثارة والمغامرة على مستوى المملكة،

مشيراً إلى أن “التدشين يتزامن مع احتفال عبداللطيف جميل بمرورستة عقودٍ من العطاء في السوق السعودي، والتي تتوجها الثقة الكبيرة المتبادلة مع المستهلكين المحليين في السوق السعودي”.

وتابع الدكتور عادل “عشاق الدفع الرباعي بات لديهم اليوم مقراً خاصاً لممارسةهوايتهم المفضلة، واختبار قدراتهم في قيادة سيارات الدفع الرباعي، وتعلم أساسيات القيادة الرياضية، والتعرف على مبادئ السلامة والأمان عند القيادة والالتزام بها، حيث ستسهم التجربة الجديد في تعزيز الوعي المروري بين الشباب ورفع مستويات السلامة على الطريق”.

 

وأشار الدكتور عادل إلى أن “تأسيس تجربة سيارات الدفع الرباعي يأتي في إطارالعلاقة المتينةمن شركة عبداللطيف جميل مع السوق السعودي، والتي تتمثل في العديد من البرامج والمبادرات الهادفة لخدمة المجتمع وذلك تصديقاً لسياسة تويوتا التي تضع الأمان والسلامة وتمكين المجتمعات في أقصى سلم أولوياتهم”.

 

وعبر العلاقة المتميزة معشركة تويوتا للسيارات،حققت شركة عبداللطيف جميل نمواً مستمراً على مدى السنوات لتصبح واحدة من اهم الكيانات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أهم الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. ومن خلال استنادها على سياسة “الضيف أولاً” والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي، وذلك عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى