فنادق فوكو تفتتح فندقاً جديداً في الخبر

 

الخبر – سويفت نيوز:

لا شك في أن الإقامة في واحد من أرقى فنادق الشرقية مثير للغاية، ومع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، فندق فوكو ينهي استعداده لاستقبال الزوار في عيد الفطر واتاحة الفرصة لتجربة العديد من المأكولات والخيارات العالمية والشرقية.

ويقدم فوكو الخبر لضيوفه تجربة طعام فريدة من خلال الخيارات الواسعة للأطباق والمطابخ العالمية بفضل المقاهي والمطاعم التي يديرها نخبة من أفضل الطهاة، والتي تقدم كل ما يحتاجه الضيف من قهوة الصباح الهادئة إلى العشاء في الأمسيات السعيدة، حيث يتيح مطعم هورايزن (Horizon) مجموعة واسعة من المأكولات الشهية طوال اليوم. كما تُعد أشهر الأطباق اللبنانية والهندية الأصيلة في مطاعم نايا (Naya) وأناردانا (Anardana) على التوالي.

- Advertisement -

ويتضمن فندق “فوكو” ، وهي كلمة لاتينية تعني “دعوة” و “نتواصل معاً”، ذي الخمس نجوم 130 غرفة، ويتميز بديكوراته المبتكرة وتصاميمه الجريئة والعصرية. كما يمتاز بموقعه المميز على طريق الظهران، على بعد 55 كم فقط من مطار الملك فهد الدولي، الأمر الذي يجعله قريبا من المعالم المهمة في المدينة، فهو مسافة دقائق فقط من كل من مركز الرشيد التجاري، ومركز المنطقة الشرقية التجاري، وكورنيش الخبر وشاطئ “هاف مون” وشركة أرامكو السعودية، كما يمكن لضيوف فندق فوكو الخبر الاستفادة من مواقف السيارات المجانية وخدمة صف السيارات التي يقدمها الفندق.

ويمتلك فندق فوكو الخبر العديد من القاعات المجهزة لاستضافة الفعاليات المختلفة تتضمن 11 قاعة مخصصة للاجتماعات وورش العمل مجهزة بأنظمة الخدمات الذكية وصالة سلطانة للاحتفالات والمؤتمرات التي تتسع لـ 410 شخص.

أشار معتصم العلاف، المدير العام الاقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: ” نتطلع إلى منح الجميع تجربة فريدة من نوعها سواءً كانوا من النزلاء أو ضيوفاً للخيارات العديدة من المطاعم العالمية التي يقدمها الفندق. وكما اشتهر اسم فوكو عالمياً بخدمته الرفيعة، نسعى إلى تعزيز هذه التجربة في المملكة وتوفير خدمات تدل على الرفاهية التي تحملها علامة فوكو حول العالم”.

تدير IHG مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليًا 33 فندقًا تحمل 4 علامات تجارية شهيرة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، هوليداي إن، أجنحة ستايبريدج الفندقية، بالإضافة إلى 20 فندقًا آخر قيد التنفيذ والتي من المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy