Search

5 يناير.. آخر موعد للمشاركة في مسابقة سوني العالمية

دبي- سويفت نيوز:

jمع اقتراب الموعد النهائي لاستقبال مشاركات المصورين في جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2015، إذ لم يعد يفصلنا عن ذلك سوى ما يتجاوز الشهر بقليل، تفخر منظمة التصوير العالمية بالإعلان عن لجنة التحكيم الفخرية للمسابقة الاحترافية لهذا العام. كما تكشف النقاب اليوم عن مجموعة حصرية من المشاركات المقدمة للمسابقة المفتوحة لعام 2015.

 لجنة التحكيم الفخرية لعام 2015

تضم لجنة التحكيم الفخرية للمسابقة الاحترافية لهذا العام عدداً من رواد القطاع مثل: جوانا ميلتر، نائب محرر التصوير، مجلة نيويورك تايمز (الولايات المتحدة الأمريكية)، وماثيو ليفهايت، محرر التصوير، مجلة فايس (الولايات المتحدة الأمريكية)، وإنريكا فيجانو، منسقة وكاتبة (إيطاليا)، وجينغجين جوه، نائب مدير إدارة الإعلام الجديد لمركز الصور في وكالة أنباء شينهوا ورئيس تحرير سيسفوتو (الصين)، وأوليفر شميت، محرر التصوير، شبيجل أون لاين (ألمانيا)، وماريا بييري، مدير التحرير، ناشيونال جيوغرافيك ترافلر، (المملكة المتحدة)، وساشا إيرويت، محرر التصوير (الولايات المتحدة الأمريكية).

المواعيد النهائية للمسابقة

يغلق باب الاشتراك في المسابقة المفتوحة ومسابقة الشباب من جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2015 يوم 5 يناير 2015، ويلي ذلك الموعد النهائي للمسابقة الاحترافية يوم 8 يناير. المشاركة في جميع المسابقات مجانية عبر www.worldphoto.org

 تعد جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي إحدى أبرز برامج جوائز التصوير الرائدة في العالم، حيث تعرض أفضل إنتاجات وإبداعات التصوير الفوتوغرافي المعاصر عبر عدد من الفئات – من الطبيعة والحياة البرية، إلى الشؤون الراهنة والسفر، كما تفتح الأفق أمام الانتشار على الصعيد الدولي وتتيح الفرص أمام المصورين الفائزين والدرجين ضمن القوائم المختصرة.

 وخلال حفل توزيع الجوائز عام 2015، سوف يتنافس المصورون المحترفون والهواة عبر 25 فئة للفوز بجوائز نقدية وأحدث معدات التصوير الرقمية من سوني. كما سيمنح مصور محترف واحد جائزة أيريس الذهبية/ مصور العام من جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي خلال الحفل الضخم لجوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي الذي يعقد في لندن في 23 أبريل 2015. وسوف يحظى المصورون الفائزون والمدرجون في القوائم النهائية بفرصة عرض أعمالهم في سومرست هاوس، لندن في الفترة من 24 أبريل – 10 مايو 2015 في إطار معرض جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي  2015 كما ستنشر في طبعة 2015 من كتاب جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *