تصريحات نارية من مدرب الهلال عن مواجهة شباب الأهلي والخسارة بالأربعة

الرياض-سويفت نيوز:

أكد ميكالي المدير الفني لنادي الهلال، أن مواجهة شباب الأهلي دبي ستكون قوية وصعبة، خاصة أن فريقه يبحث عن التأهل وحصد النقاط الثلاث.

* التوقيت والقناة الناقلة

وتقام المباراة بين الهلال وشباب الأهلي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، مساء الجمعة ، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة المرتقبة، على منصة GSA Live، وهي الناقل الرسمي للمسابقة، في دور المجموعات.

- Advertisement -

ترتيب المجموعة

يتقاسم الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى مع استقلال الطاجيكي بـ 10 نقاط، وشباب الأهلي دبي وأجمك في المركزين الثالث والرابع بـ 4 نقاط.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن جميع المباريات التي خاضها الهلال في دور المجموعات قوية، وسيعمل فريقه على تجاوز شباب الأهلي من أجل خطف التأهل في ظل امتلاك العناصر التي تساعد على تقديم أداء أفضل ونتيجة مميزة.

وتابع، أن الخصم – شباب الأهلي دبي – يمتلك لاعبين مميزين ولكن فريقه يركز على تحقيق الفوز والتأهل، مؤكد أن الخسارة بالأربعة أصبحت من الماضي.

وأوضح : “كل فرق العالم تمر بتذبذب المستوى بسبب الجائحة ، وفريقنا كحال تلك الأندية حيث لم يُعد الفريق بشكل كافي بداية الموسم.”

ومن جانبه أكد صالح الشهري مهاجم الهلال، أن جميع اللاعبين عقدوا العزم على تحقيق المركز الأول في المجموعة الأولى والتأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy