باقة شاشات جيجابايت.. عالم جديد من الألوان للشباب

وكالات – سويفت نيوز:

أعلنت شركة جيجابايت التايوانية عن توسيع باقة منتجاتها من الشاشات المخصصة لعشاق الألعاب من خلال إطلاق الموديل M28U الجديد.

وأوضحت جيجابايت أن الشاشة الجديدة تعمل بتقنية الوضوح الفائق 4K وتزخر بالعديد من التجهيزات المتطورة مثل منفذ HDMI 2.1 ومفتاح KVM.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لشاشة جيجابايت على لوحة IPS قياس 28 بوصة وبدقة الوضوح الفائق 4K (3840 x 2160 بيكسل).

- Advertisement -

وتتمتع الشاشة الجديدة بمعدل تنشيط صورة يبلغ 144 هرتز وزمن استجابة من الرمادي إلى الرمادي يبلغ واحد مللي ثانية، ونسبة تباين 1000:1، وعمق ألوان 8 بت ودرجة سطوع قصوى تبلغ 300 قنديلة/م2، بالإضافة إلى شهادة DisplayHDR-400.

وتروج الشركة التايوانية لشاشتها الجديدة من خلال تغطية نطاق الألوان sRGB بنسبة تصل إلى 120% ونطاق الألوان DCI P3 بنسبة 94%، وتدعم الشاشة M28U الجديدة تقنية FreeSync Premium Pro.

وتمتاز شاشة جيجابايت الجديدة باثنين من منافذ HDMI-2.1 ومنفذ DisplayPort 1.4 ومنفذ USB-C ومحور USB-3.0، بالإضافة إلى وظيفة مفتاح KVM؛ حيث يتيح زر KVM إمكانية استعمال وحدات الفأرة ولوحة المفاتيح الموصلة بالشاشة مع جهازين مختلفين، كما يمكن التبديل بينهما بنقرة زر.

وتضم الشاشة سماعات ستريو بقدرة 3 وات لكل منها، وتمتاز شاشة جيجابايت الجديدة بإمكانية تعديل وضع الضبط من حيث الارتفاع والإمالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy