وزارة الشؤون الإسلامية تباشر توزيع السلات الغذائية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإفطار في استراليا

الدمام-سويفت نيوز:

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع سفارة المملكة لدى أستراليا وجمهورية فيجي وجزر سليمان , في تنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في شهر رمضان المبارك لعام 1442 , عبر توزيع سلال غذائية للصائمين والمحتاجين في كل من أستراليا وجمهورية فيجي وجزر سليمان و كذلك الجزر المجاورة فانواتو وجزر كيريباتي وغينيا الجديدة وفق البروتوكولات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا .

- Advertisement -

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا وجمهورية فيجي وجزر سليمان السفير مساعد بن إبراهيم السليم, أن برنامج خادم الحرمين لإفطار الصائمين, يأتي امتداداً للمشاريع والبرامج التي وجه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ بتنفيذها في شهر رمضان المبارك في عدد من الدول ومنها أستراليا وجزر المحيط الهادي التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع السفارة خلال شهر رمضان المبارك تطبيقاً لما دأبت عليه المملكة واستشعارا منها بالدور العالمي والريادي الذي يعكس اهتمامها وحرصها على جميع المسلمين في أنحاء العالم .

وقد أشاد عدد من الشخصيات الإسلامية البارزة في استراليا بالبرنامج وما يحمله من رسائل أخوية صادقة من لدن قيادة المملكة تجاه إخوانهم المسلمين في قارة استراليا، مؤكدين أن السعودية بلد خير وعطاء وتتواصل في مد يد المساعدة اتساقاً مع رسالتها وريادتها لخدمة الإسلام والمسلمين بالعالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy