أوكتافيا سبورت لاين.. سكودا تمنح أيقونتها إطلالة فريدة

وكالات – سويفت نيوز:

أعلنت شركة سكودا عن تقديم خط التجهيزات Sportline الجديد لأيقونتها Octavia بموديليها الصالون والكومبي.

وأوضحت الشركة التشيكية أن خط التجهيزات الجديد، والذي يمنح السيارة المزيد من الديناميكية والطابع الرياضي، يتميز من خلال المكونات المطلية باللون الأسود على جسم السيارة مثل الإسبويلر الأمامي، وإطار شبكة المبرد، وكذلك حليات الكروم على الناشر الخلفي، كما تتألق الصالون باسبويلر خلفي يكتسي باللون الأسود.

وتقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة مطلية هي الأخرى باللون الأسود. وتزدان الرفارف بملصق باسم النسخة Sportline.

- Advertisement -

وتزدان المقصورة الداخلية بأشرطة زينة وحليات بلون طلاء البيانو، ومقاعد رياضية بكسوات خاصة، ومقود رياضي متعدد الوظائف، كما يرتسم شعار الشركة المنتجة على أشرطة الصعود.

ويتسع برنامج دفع السيارة عبر نسخ البنزين والديزل والدفع الهجين المعتدل ونسخ Plug-in، ونسخ الدفع الأمامي والخلفي، وليغطي نطاق قوة يمتد من 130 إلى 204 حصان.

كما تتعدد خواص المحرك الذي يطرح به الطراز ضمن هذه الفئة، وتشمل الجازولين والديزل والغاز الطبيعي والفئات الهجينة، مع توفر أنظمة دفع أمامية وخلفية، ونواقل سرعة بعدد سرعات ما بين 6 و7 سرعات.

وينتج محرك الطراز “أوكتافيا سبورت لاين”، قوة تصل إلى 190 حصانا، ويتوفر بسعة 2 لتر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy