وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب قضية محمد رمضان

القاهرة – سويفت نيوز:

توفي اليوم السبت الطيار المصري أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

وفي 9 أبريل الماضي، كشف الطيار أشرف أبو اليسر الشهير بـ”الطيار الموقوف”، عن تواجده منذ فترة للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة، قائلاً: “تعرضت لوعكة صحية، بسبب ما حدث لي خلال الفترة الماضية”.

- Advertisement -

وتابع أبو اليسر “أترك أموري كلها على المولى عز وجل، الحمد لله على كل حال، وأشكر كل من سعى للاطمئنان على صحتي”، وفقا لموقع مصراوي.

وواصل: “كله تمام وكل شيء بأمر الله بيعدي وبيكون خير.. أنا تعبت أنا وقعت الكلام ده كله دي أسباب ربنا بيسببها لكن في الأول والآخر الحمدلله الحمدلله”.

وقررت المحكمة الاقتصادية، في وقت سابق تعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بـ6 ملايين جنيه في الدعوى التي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، بمبلغ 25 مليون جنيه.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها حيث قال رمضان: “أنا مدخلتش كابينة الطيران بدون إذنه، أنا كنت في قمرة القيادة بس أنا مش قعدت في الكنترول، أنا مستاء جدًا من اللي حصله ووقفه عن العمل، حاجة تزعل فعلًا”.

بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه مصري تعويضًا عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy