بلدية النعيرية تجهز ميدان الملك فهد لسباقات الهجن لإقامة عدد من السباقات الليلية

الدمام-سويفت نيوز:

- Advertisement -

واصل بلدية محافظة النعيرية جهودها في تطوير ميدان الملك فهد لسباقات الهجن بالمحافظة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لسباقات الهجن وإدارة الميدان، وذلك استعدادا لإقامة عدد من السباقات الليلية بالميدان خلال شهر رمضان المبارك وأشار رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني لمواصلة الجهود التي تنفذها البلدية بالميدان بناءاً على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية حفظهما الله ومتابعة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، مشيرا الى أن الأعمال تضمنت إنهاء أعمال فتح وردم وسفلتة الطريق الجانبي لمضمار السباق، بالإضافة إلى أعمال إزالة الأنقاض والمخلفات بمحيط الميدان وردم وتسوية مدخل الميدان بطول (5500 م ط) ورفع وتسوية الرمال من المسارات الجانبية للمضمار وفتح وتسوية وسفلتة طريق مقر إدارة الميدان، بالإضافة إلى استبدال عدد 650 فانوس بإنارة LED.

وأكد المهندس الرجباني على حرص البلدية على المشاركة في كافة الفعاليات والمناسبات المجتمعية بالمحافظة وخصوصا الفعاليات والمهرجانات المتعلقة بالإرث السعودي مثل سباقات الهجن، والتي تجذب الكثير من المهتمين من عشاق الهجن بالمملكة ودول مجلس التعاون، ولما له من أثر في دعم الحركة التنموية والتجارية والاقتصادية بالمحافظة بما يتوازى مع رؤية المملكة 2030م.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy