افتتاح معرض الكتاب الخيري في نسخته الرابعة عشر بالرياض

الرياض – سويفت ينوز:

- Advertisement -

في بادرة وطنية مجتمعية، افتتح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي في الرياض د. صالح المحمود معرض الكتاب الخيري في نسخته الـ14، الذي ينظمه النادي ويعود كامل ريعه لمصلحة الجمعيات الخيرية الرسمية .
وتأتي هذه المبادرة استشعارا من النادي بالمسؤولية الاجتماعية، حيث تقوم فكرة المعرض على استقبال تبرعات الأفراد والمؤسسات والجهات من الكتب بجميع أنواعها وتخصصاتها ثم عرضها للبيع على أن يكون ريعها للجمعيات الخيرية الوطنية.
وبحسب تصريح مسؤولي النادي الأدبي لـ”الاقتصادية”، فإن المعرض يستقطب المهتمين باقتناء الكتب وبناء المكتبات، ويمتد حتى 17 رمضان الجاري.
وقال الدكتور صالح المحمود، رئيس النادي الأدبي في الرياض، إن معرض الكتاب الخيري يهدف لترسيخ قيمتين نبيلتين هما عمل الخير ونشر الكتاب، حيث يتم التبرع بالكتب من الأفراد والجهات ثم يعاد بيعها ويتم التبرع بقيمتها للجهات الخيرية وهذا العام هو الـ14 من عمر هذا المعرض الخيري السنوي.
من جانبه، أوضح عبدالرحمن الجاسر، المشرف على المعرض، أن المعرض يستقبل كل فئات المجتمع وكل من له رغبة في اقتناء الكتاب بأسعار رمزية ومناسبة للجميع، مشيرا إلى أن الكتب تتنوع في مجالاتها وتخصصاتها بين الجديد والمستعمل وبعض الكتب النادرة والموسوعات المتخصصة.
وأكد الجاسر أن المعرض هذا العام يشدد على أخذ الاحترازات الصحية والتقيد بالتعليمات والإجراءات التي تضمن سلامة زوار المعرض.
وأفاد بأن المعرض يضم عددا كبيرا من الكتب المميزة التي تبرع بها بعض المثقفين والمكتبات الخاصة احتفالا بالكتاب، ودعما للجمعيات الخيرية، موضحا أن المعرض يبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساء إلى الساعة الـ12 والنصف صباحا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy