التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري

- Advertisement -

يحل الأهلي ضيفا على الزمالك (الأحد) باستاد القاهرة في قمة الدور الأول من الدوري المصري والمؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق 6 نقاط أمام الأهلي “الرابع” الذي لعب 3 مباريات أقل من غريمه.

ووفقا لمصادر مقربة من الجهاز الفني للزمالك، لمراسل “العين الرياضية”، فقد استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة القمة أمام الأهلي، التي يتطلع للفوز بها من أجل الابتعاد بالصدارة.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من محمود جنش في حراسة المرمى، أمامه في خط الدفاع الرباعي حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح.

وفي خط الوسط من المتوقع أن يتم الدفع بالخماسي طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي، أمامهم رأس حربة وحيد هو مروان حمدي.

أما الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فقد استقر هو الآخر على ملامح التشكيل الذي سيخوض به موقعة الزمالك، والذي يعد تشكيلا اضطراريا بسبب كثرة الإصابات والغيابات في صفوف الفريق.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل في حراسة المرمى علي لطفي، وأمامه في خط الدفاع أيمن أشرف وبدر بانون ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام.

وفي خط الوسط من المنتظر أن يلعب أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة، أمامهم رأس حربة وحيد أيضا هو المهاجم الواعد محمد شريف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy