اتفاقية بين جامعة عبد الرحمن بن فيصل و”صلات” تمكن حاملي بطاقات التأمين من العلاج في المستشفيات الحكومية

الخبر – سويفت نيوز

وقعت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممثلةً بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر أمس، اتفاقية شراكة مع شركة “صلات” ؛ ومثّل الجامعة في هذه الاتفاقية مستشار معالي رئيس الجامعة وعميد معهد الدراسات الاستشارية أ.د. عبد الكريم بن خلف الهويش ومثل شركة صلات الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أ. فايز بن ناصر الحربي.

- Advertisement -

وأوضح د. الهويش أن الاتفاقية تأتي في مجال إدارة وتشغيل المستشفيات والمراكز الصحية وتشغيل وادارة دورة الايرادات والتي تهدف لتفعيل المادة 11من نظام مجلس الضمان الصحي التي تمكن المستشفيات الحكومية من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين من حاملي بطاقات التأمين الصحي على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية.

واشار د.الهويش أن هذه الاتفاقية ستسهم في تقديم الخدمات الطبية بشكل أسرع وبجودة أعلى وتعد رافداً لتنمية الموارد المالية للجامعة، الجدير بالذكر ان جميع المستشفيات الحكومية التي قامت بتفعيل المادة 11 من نظام مجلس الضمان الصحي السعودي يحق لها فوترة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين حاملي وثائق التأمين الصحي المعتمدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy