“الجوازات” تغير مسمى خدمة الرسائل والطلبات إلى خدمة ⁧‫”تواصل‬⁩”

الرياض – سويفت نيوز:

غيرت المديرية العامة للجوازات مسمى خدمة الرسائل والطلبات إلى خدمة ” تواصل ” وذلك في إطار رفع كفاءة التعاملات الإلكترونية ؛ من أجل تمكين جميع المستفيدين من خدمات الجوازات من معالجة الملاحظات وحل المشكلات التقنية التي تعيقهم في تنفيذ معاملاتهم إلكترونياً عبر منصة أبشر.

وأكدت الجوازات عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن خدمة تواصل تسهم في حل مشكلات الجوازات التقنية التي تعذر تنفيذها على منصة أبشر ، مبينة أن المشكلات التي تسهم الجوازات في حلها من خلال خدمة تواصل هي : الجواز السعودي وتصاريح السفر، وإجراءات هوية مقيم داخل المملكة، وخدمات التابعين والمكفولين، وإجراءات هوية مقيم خارج المملكة، وتأشيرات الخروج والعودة والنهائي ، وكذلك تأشيرة الزيارة، وتمديد الزيارة لليمنيين، وتمديد الزيارة للسوريين، ونقل الخدمات وتعديل المهن وتحديث وتمديد الجواز والبلاغات .

- Advertisement -

حيث يمكن للمستفيد تنفيذ هذه الخدمة من خلال القيام الدخول إلى حسابه في منصة أبشر للخدمات الإلكترونية، اختيار أيقونة خدمات من “خدماتي”، الخدمات العامة، خدمة تواصل ، اختيار قطاع “المديرية العامة للجوازات”، اختيار الخدمة المطلوبة من القائمة ، كتابة الموضوع والرسالة ثم النقر على “إرسال”.

ودعت الجوازات جميع المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية في تنفيذ إجراءاتهم من خلال منصة أبشر ومقيم التي تضم العديد من الإجراءات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين والزائرين، للتسهيل عليهم، واختصار الوقت وتوفير الجهد، بما يكفل لهم سرعة الإنجاز وجودة الخدمة، دون الحاجة لمراجعة مقرات إدارات الجوازات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy