مساعدات أمازون المنزلية الذكية تدعم بميزات إضافية للتواصل عبر الفيديو

وأشارت الشركة إلى أنها بصدد جعل أجهزة Echo Show 10 التي تعمل في الولايات المتحدة متوافقة مع برنامج مكالمات الفيديو الشهير، ليتمكن المستخدمون من اعتماد هذه الأجهزة للتواصل مع الأقرباء أو عقد اجتماعات الفيديو لأغراض العمل.

وتبعا لها فإن مستخدمي Echo Show 10 سيكون بإمكانهم الاعتماد على مساعد Alexa الصوتي لإجراء مكالمات عبر تطبيق Zoom ، حيث يوجه المستخدم أمرا صوتيا للجهاز بعبارة ” Alexa, join my Zoom meeting” على سبيل المثال.

- Advertisement -

والمميز في استخدام أجهزة Echo Show 10 لإجراء مكالمات الفيديو هو أن كاميراتها مصممة لتعقب حركة المستخدم أثناء تجوله أو حركته داخل المكان الذي يجري فيه المكالمة، ما سيحسن إمكانية التواصل والشرح أثناء المكالمات المخصصة لاجتماعات العمل، وسيجعل هذه الأجهزة منافسة لأجهزة Facebook Portal  و Google Nest..

وتسعى العديد من الشركات المطورة للأجهزة الذكية إلى تطوير إمكانيات التواصل عبر الفيديو في أجهزتها، وخصوصا مع اعتماد الكثيرين عليها في الفترة الأخيرة للعمل عن بعد أو التواصل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy