مذبحة في النصر.. طرد حمد الله وأمرابط بعد الخروج من كأس الملك

الرياض-سويفت نيوز:

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بشأن نادي النصر ومستقبل عدد من اللاعبين في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الخروج المفاجئ من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر النصر بهدف نظيف من الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك، ليخسر فرصه في التتويج ببطولة محلية، في الموسم الحالي بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب دوري المحترفين.

- Advertisement -

وحرصت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، على عقد اجتماعات متتالية من أجل الخروج بسرعة من الأزمة الفنية التي يعاني منها الفريق، والإعداد بشكل جيد للموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” أن إدارة النصر بالتعاون مع الأعضاء الداعمين، قررت الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب المتواجدين في الفريق، والتعاقد مع بدلاء لهم على مستوى فني عالي.

وتابعت، أن الأوزبكي مشاريبوف المعار في صفوف شباب الأهلي دبي، سيكون أول العائدين لصفوف النصر للاستفادة بإمكانياته المميزة خلال منافسات الموسم الجديد.

ويعد الثنائي عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط لاعبا النصر، في صدارة القائمة التي تسعى إدارة العالمي التخلص منهما بسبب سفرهما الدائم إلى المغرب وهبوط مستواهما الفني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy