تجربة رياض محرز تثير مخاوف ليستر سيتي

وكالات – سويفت نيوز:

تخشى إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، تكرار تجربة سابقة مع الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الحالي.

إدارة بطل إنجلترا 2016، تخلت عن نجوم رحلة تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي قبل 5 سنوات، على مدار الأعوام الماضية.

النادي تخلى عن نجولو كانتي وداني درينكوتر لصالح تشيلسي عامي 2016 و2017 تواليا، ثم محرز لمان سيتي في 2018.

وبعدها بعام واحد، رحل المدافع هاري ماجواير إلى مانشستر يونايتد، وفي 2020 انتقل الظهير الأيسر بين تشيلويل إلى تشيلسي.

- Advertisement -

وأوضحت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها، أن إدارة ليستر قررت أن تتخلى عن هذا النهج في الصيف الحالي بعدم التفريط في أبرز لاعبي الفريق.

محرز انتقل من ليستر إلى السيتيسنز مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، حيث سجل 35 هدفاً في 132 مباراة مع الفريق السماوي، وحقق لقبا للدوري الإنجليزي الممتاز ومثله لكأس إنجلترا والدرع الخيرية وثنائية لكأس الرابطة.

وبدا تأثير رحيل محرز بشكل واضح عن “الثعالب”، لكن الفريق بدأ تدريجيا في التعافي من أثار ذلك، وعاد بقوة للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي هذا الموسم.

وهناك أكثر من لاعب في ليستر، مستهدفين من أندية كبرى في إنجلترا مثل جايمي فاردي وهارفي بارنيس والحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، والثنائي جون إيفانز وريكاردو بيريرا.

ليستر عانى في نهاية الموسم الماضي من خسائر مالية بلغت 67 مليون جنيه إسترليني ولكن وضعه الرياضي في الموسم الحالي لا يدعو للقلق، وفق الصحيفة.

يذكر أن ليستر يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة بفارق 15 نقطة عن المتصدر مان سيتي..

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy