فتح باب الترشح لرئاسة نادي القادسية

الخبر – سويفت نيوز:

- Advertisement -

أعلنت اللجنة العامة لإنتخابات الأندية الرياضية عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة القادسية ( بنظام القائمة) وفقاً للمادة ( 68 ) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية وذلك لمدة 5 أيام .
وسيكون البرنامج الزمني للانتخابات خلال الفترة من 15 شعبان الى 2 رمضان 1442هـ، حيث سيتم فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين خلال الفترة من 15 الى 19 شعبان، وسيكون فحص واعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين في الفترة من 20 الى 22 شعبان، فيما سيتم الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين في اليوم التالي 23 شعبان ، على ان يتم النظر في الطعون المقدمة يومي 24 ، 25 شعبان، بعدها يتم اعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين يوم 26 شعبان، وسيتم الإقتراع وعقد الجمعية العمومية، يوم 29 من نفس الشهر. على أن يتم الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية ، يوم 30 شعبان ،فيما سينظر في الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية يومي 1،2 رمضان ، بعدها يتم اعتماد مجلس الإدارة من صاحب السمو الملكي وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل .
وسيتم تدقيق ملفات المرشحين وبيانات اعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت المستوفين للشروط المنصوص عليها بالمواد ( 20- 70-71-72) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية مع استيفاء الشروط المنصوص عليها في المادة ( 6 ) والمادة ( 13 ) من اللائحة .
وأعلن نادي القادسية انه سيتم استقبال ملفات المرشحين على البريد الالكتروني للجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية pcsesc@mos.gov.sa خلال فتح باب الترشح من بداية صباح يوم الأحد حتى الساعة الثامنة مساءاً من يوم الخميس ، فيما تستقبل الطعون على البريد الالكتروني cavesc@mos.gov.sa .

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy