موبايلات

باسبورت بلاكبيري يصل السعودية بشاشة مربعة

جدة- سويفت نيوز:

DSC_0215 Passport_Angle2_White_TopRight Passport_Black_Backأحتفلت شركة بلاك بيري بطرح هاتفها الذكي الجديد بلاكبيري باسبورت في السوق السعودي حيث يتميز باسبورت بشاشة كبيرة مربعة ولوحة مفاتيح  Qwerty جديدة تعمل باللمس مما يجعله جهازاً مصمماً للمحترفين الذين يحرصون علي زيادة الإنتاجية في الأعمال والذين يبحثون عن هاتف ذكي يزودهم بالأدوات اللازمه لإنجاز مهامهم أثناء التنقل دون التخلي عن التصميم الأنيق وسهولة الحمل.

وأوضح محمد المفلح رئيس إدارة المنتج في الشرق الأوسط في بلاك بيري أن باسبورت الذي تم طرحه في الأسواق بتصميم مستوحى من جوازات السفر الحقيقية، التي تعد رمزًا عالميًا للتنقل، يتمتع هاتف بلاكبيري باسبورت بسهولة حمله ووضعه في الجيب واستخدامه في أي وقت وأي مكان. وباستخدام مواد عالية الجودة والمتانة، مثل زجاج Corning® Gorilla® Glass 3 للشاشة، والفولاذ المشغول غير القابل للصدأ للمزيد من القوة، سيوفر بلاكبيري باسبورت مستويات متفوقة من المتانة التي يطلبها المحترفون في هواتفهم الذكية.

 وأضاف أن باسبورت يأتي التصميم المبتكر للشاشة المُربَّعة لتعزيز سهولة عرض وإنشاء المحتوى، وتوفير المزيد من الراحة والسلاسة أثناء القيام بالمهمات اليومية، مثل قراءة وكتابة الرسائل الإلكترونية ومراجعة الوثائق وتحريرها وتصفح EYS_5203الإنترنت واستعراض الخرائط. ويتضمن هاتف بلاكبيري باسبورت أول لوحة مفاتيح في الصناعة تعمل باللمس والإيماءات، مما يجعل الكتابة والتحرير والتصفح أكثر كفاءة ودقة. ولطالما زودت لوحات QWERTY الكلاسيكية بالمفاتيح البارزة من بلاكبيري، المستخدمين بسهولة إنشاء المحتوى بمستويات استثنائية من الدقة والاحترافية.

وأشار إلي أن هاتف بلاكبيري باسبورت،يعتبر من أوائل الهواتف التي تعمل بمنصة بلاكبيري 10.3، الأحدث في أنظمة تشغيل بلاكبيري. ويتضمن الهاتف ميزات تعزز من الإنتاجية، بما في ذلك بلاكبيري Blend و بلاكبيري Assistant، بالإضافة إلى واجهة BlackBerry® World™ ومتجر تطبيقات أمازون، اللذان يتيحان الوصول إلى أفضل التطبيقات للعمل والمرح.

وحول تطبيق بلاك بيري blend قال محمد المفلح أن بلاك بيري blend يعمل علي تبسيط تجربة إستخدام أجهزة متعددة علي أساس يومي عن طريق سد الفجوة بين الهواتف الذكية والأجهزة الأخري التي تشكل عالم الإتصال والتواصل لدي المستخدمين . ومن خلال بلاكبيري blend يمكن للمستخدمين استلام إشعارات فورية والرد علي الرسائل المهنية والشخصية والوصول إلي الوثائق والتقويمات وجهات الإتصال والوسائط الإعلامية بشكل فوري ومباشر عبر أي جهاز ودون الحاجة إلي القلق بشأن تعريض بياناتهم إلي نوع من الخطر الأمني علي الإطلاق . فليس هناك أي تخزين عبر الحوسبة السحابية أو أسلاك لنقل البيانات بين الأجهزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى