أمير جازان يرأس اجتماع لجنة مكافحة القات بالمنطقة

جازان-سويفت نيوز:

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، اليوم اجتماع لجنة مكافحة القات بالمنطقة ، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية دور لجنة مكافحة القات لتوعية الشباب عن اضراره وحثهم على الابتعاد عن هذه النبتة الضارة ، وبحث كل ما يتعلق بالجوانب لمكافحة القات، راجياً سموه التوفيق للجميع لتحقيق الأهداف المرجوة.

- Advertisement -

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي تعنى بالتوعية بأضرار القات الذي ثبت تحريمه شرعا إلى جانب الأضرار الدينية والاجتماعية والاقتصادية والصحية المترتبة على تعاطي القات مبرزا الدور الهام للجنة في العمل التوعوي لكافة شرائح المجتمع والتعريف بأخطار القات في مختلف المجالات.

ثم القى رئيس لجنة مكافحة القات اللواء مهندس خالد الشهري ، كلمة ثمن خلالها جهود الدولة المباركة في مكافحة المخدرات بكافة أنواعها والعمل على توفير بيئة وحياة سليمة وصحية وكريمة لكافة أفراد المجتمع منوها بمتابعة سمو أمير منطقة جازان ودعمه ومساندته لبرامج الجمعية.
.
كما استمع الجميع خلال الاجتماع للعديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، وتوجيهات سمو أمير المنطقة تجاهها، واتخذت القرارات والتوصيات المناسبة حيال مكافحة نبتة القات

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ووكيل الامارة للشؤون الامنية الدكتور بن سلطان بن خالد القرزوح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy