وفاة أوكرانية بعد يومين من تلقيها “النسخة الهندية” من لقاح أسترازينيكا

أوكرانيا-سويفت نيوز:

سجلت الهيئات الصحية في أوكرانيا وفاة مجندة بعد تلقيها النسخة الهندية من لقاح أسترازينكا.

- Advertisement -

ونقل رويترز بشكل رسمي أن المجندة توفت بعد يومين من تلقيها اللقاح، لكن التقرير حتى الآن لم يثبت بشكل رسمي الربط بين الوفاة وبين تلقي اللقاح، وأن الأمر في الوقت الحالي يخضع للفحص والتأكد من قبل الهيئات الصحية.

كشف التقرير كذلك أن السيدة التي حصلت على اللقاح تعرضت لفقدان الوعي بشكل مفاجئ رغم أنها لم تكن تعاني من أي أعراض سابقة، ثم حدثت الوفاة.

كشف التقرير كذلك أن أوكرانيا بدأت حملة التطعيم في فبراير الماضي وأن عدد من تلقوا النسخة الهندية من اللقاح في أوكرانيا بلغ 500 ألف شخص، ولم تسجل منذ وقتها أي حالات وفاة أو عوارض خطرة يمكن ربطها بشكل رسمي بتعاطي اللقاح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy