فن وفن وفن يدهش الحضور

المنطقة الشرقية-سويفت نيوز:

على شرف الدكتور عبدالله السيهاتي قدم فريق فن وفن وفن العمل الفني المدهش بقيادة المخرج معتز العبدالله وبمشاركة الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن والعازف فاضل معتز والفنانة اروى معلوف والفنان عبدالله الرويعي .

حيث تدور احداث العمل الصامت والمعبر بالأداء الإيحائي باللون والعزف والتعبير الجسدي ، وتتمحور الحكاية حول علاقة الأخ بأخيه ومدى اهمية الأخ في حياة كل انسان ، وبمزيج من الفنون يلتقي ( فن وفن وفن ) ليسجل طرح جديد على الساحة الفنية في الوطن العربي .

وتبدأ عروض هذا العمل من المنطقة الشرقية الى مناطق المملكة ومنها للعالمية بإذن الله .

وحين الإنتهاء من العرض ارتجل الدكتور عبدالله السيهاتي راعي الحفل بكلمة اشاد فيها بالعمل والذي ابكاه وجعله يتذكر المواقف التي يفقد فيها الإنسان عضيده في الحياة وهو اخيه ، واشاد بالعمل الفني المدهش والذي لم يسبق له مثيل في مشاهداته الفنية محلياً ودولياً .

وكذلك الكلمة التي قالها الشيخ سالم بالحمر الذي قال لم استطيع ان اتمالك نفسي دون ان اقوم واحييكم على هذا العمل الأكثر من رائع ، وتمنى ان يمثل هذا العمل المملكة في المحافل الدولية لما يحتويه من مضمون انساني وكذلك من ابهار في العمل ،
اما الدكتور مشاري النعيم الذي حضر العرض منسجماً متأملاً في كل تفاصيله ، يقول : حينما وصلتني الدعوة اثارني العنوان ، فتوقفت متأملاً ماذا سيقدم هذا الفريق ، وحينما بدأ الصمت تيقنت ان العمل سيكون دهشة ، وبالفعل كان اكثر مما توقعت ، من اداء وتجانس في الفنون الثلاثة ، ورسالة جسدت بلغة الجسد والموسيقى واللون .

في الختام قام سعادة الدكتور عبدالله السيهاتي راعي الحفل وضيوفه بتكريم الفنانين على ما قدموه من عمل رائع يستحق الدعم والثناء والتقدير من كافة اطياف المجتمع ، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في العروض القادمة .

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy