الاتحاد يقع في فخ التعادل

القصيم-سويفت نيوز:

تعادل فريق الاتحاد مع مضيفه فريق الرائد ا 1-1 في المواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم اليوم السبت في افتتاح المرحلة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بهذا التعادل فقد الاتحاد فرصة تقليص الفارق إلى نقطة مع المتصدر الهلال و وصيفه الشباب حيث تقلص الفارق إلى 3 نقاط مؤقتاً.

شهد الشوط الأول افضلية للاتحاد الذي سنحت له فرصة محققة عن طريق مدافعه المصري أحمد حجازي الذي حول عرضية زميله البرازيلي رومارينيو برأسه إلّا أنها وجدت الحارس الجزائري عز الدين دوخة و الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 37 اضطر الاتحاد لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه المصري أحمد حجازي و الذي سيغيب عن لقاء الكلاسيكو أمام الهلال في الجولة المقبلة.

- Advertisement -

كما اضاع البرازيلي رومارينيو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول فرصة تسجيل هدف السبق بعد إهداره لركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد هجومه وتمكن مهاجمه رومارينيو من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 64 بعدما استغل عرضية زميله فهد المولد ليحولها بقدمه في شباك الرائد.

و رد الرائد سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 69 حينما نجح مهاجمه المغربي كريم البركاوي من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية من قوس منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس البرازيلي كاسيو.

كما شهدت المباراة طرد المغربي محمد فوزير مهاجم الرائد عند الدقيقة 86 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 42 نقطة ليبقى في المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الهلال ووصيفه الشباب مؤقتاً، و ارتفع رصيد الرائد إلى 29 نقطة ليتقدم في المركز 11 مؤقتاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy