لماذا لم يتعاقد النصر مع تيكسيرا؟

الرياض-سويفت نيوز:

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن “سر” عدم تعاقد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا.

ولجنة “الكفاءة المالية”، حرمت نادي النصر، من التعاقدات في الميركاتو الشتوي “يناير 2021″؛ بسبب ديون على النادي، تقدر بـ76 مليون ريال.

وعلى الرغم من ذلك، منح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الضوء الأخضر لنادي النصر، لقيد لاعب أجنبي، بدلًا من الكوري الجنوبي كيم جين سو، ظهير أيسر الفريق، المصاب حتى أكتوبر القادم.

وكل الأنباء المتداولة، أشارت إلى وضع الإدارة النصراوية، اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا، والذي لا يرتبط بعقد مع أي نادي، بعد الرحيل عن جيانغسو “بطل الدوري الصيني”، على رأس أولويتها، إلا أن الصفقة لم تتم.

- Advertisement -

– إذًا.. لماذا لم تتم صفقة تيكسيرا ولم يتعاقد النصر مع “بديل” كيم سو؟!

وأعلن العنزي في تصريحات تلفزيونية، أن إدارة النصر، لم تجد اللاعب “الحر”، الذي يلبي المتطلبات الفنية، للانضمام إلى الفريق.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مسئولي النصر، رفضوا دفع أموال على لاعب، لن يفيد الفريق الأول، في الفترة الحالية أو مستقبلًا.

وشدد علي العنزي، على أن جميع اللاعبين “الجيدين”، يرتبطون بعقود مع أندية، في الوقت الحالي، لذلك فإن التفاوض معهم لن يكون ممكنًا، إلا في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن النصر، الذي يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، توج بلقب السوبر السعودي، وتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy