لجنتا الإستراتيجيات والإستثمار بالجمعية التعاونية للأعمال البحرية تكثفان التعاون لتطوير الأداء

الإستعانة بالخبرات السعودية في المجالات المتعلقة بنشاط الجمعية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لإطلاق الطاقات الإبداعية للشباب السعودي.

جدة – سويفت نيوز:

قررت لجنتا الإستراتيجيات والإستثمار بالجمعية التعاونية للأعمال البحرية تكثيف التعاون خلال الفترة القادمة لبلورة العمل بينهما وإعتماد تنفيذ المشروعات التي تم عرضها ودراستها على لجنة الإستثمار والخروج بها إلى حيز النور.

- Advertisement -

كما قررت اللجنتان في إجتماعهما أمس بمقر الجمعية بجدة فتح الباب للإستعانة بالخبرات السعودية في المجالات المتعلقة بنشاط الجمعية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لإطلاق الطاقات الإبداعية للشباب السعودي.

وبدعوة كريمة من الدكتور فيصل الغامدي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإستراتيجية والدكتور مهندس أيمن المدني الرئيس التنفيذي للجمعية حضر الإجتماع المهندس محمد حمامي رئيس لجنة الإستثمار والدكتور مهندس أسامة العبدالوهاب عضو مجلس الإدارة والدكتور عبدالوهاب أبو كويك رجل الأعمال ووكيل عمادة البحث العلمي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا والمهندس محمد منصوري رجل الأعمال وخبير صناعة النفط والغاز بالخليج العربي والأستاذ ثامر النوساني كبري مستشاري التسويق والتطوير والدكتور أشرف الشيخة رجل الأعمال ومستشار التخطيط الإستراتيجي والمهندس عبدالعزيز القرشي مشرف العمليات بالجمعية.

وقد إتفق أعضاء اللجنتين على دراسة المشروعات المطروحة وإختيار مشروعين للتنفيذ على أن يكون أحدهما على المدى القصير والآخر على المدى الطويل بما يحقق أهداف وتطلعات وطموحات الجمعية.

كما شهد الإجتماع مناقشة سبل وطرق وكيفية إختيار المشاريع من حيث دراسة إحتياجات السوق المحلية والعالمية بما يتناسب ويتواكب مع ما أُسس له بالجمعية، كما يتوقع لها مستقبل مشرق وباهر بالقريب العاجل بإذن الله تعالى مما يجذب صغار وكبار المساهمين والمستثمرين لها، وحيث أنها تعد بفضل من الله أول جمعية تعاونية بالمجال البحري على مستوى المملكة العربية السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy