عودة رونالدو إلى ريال مدريد.. صحف إسبانيا تمهد طريق الأسطورة

وكالات – سويفت نيوز:

بدأت صحف إسبانيا تمهد الطريق لعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي إلى فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

وكان كريستيانو رونالدو قاد فريقه يوفنتوس (الأحد) لتحقيق فوز غال على مضيفه كالياري بنتيجة 3-1، مسجلا أهداف فريقه الثلاثة، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفا، بفارق 4 أهداف أمام البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان أقرب مطارديه.

وعاد رونالدو لتصدر أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة (الإثنين) بعد هذا التألق بجانب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وذلك في ظل الشائعات التي تربط “الدون” بالعودة لريال مدريد، ومع انتظار تحقيق “البرغوث” رقما قياسيا جديدا كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات بقميص فريقه.

ونشرت صحيفة “آس” المدريدية صورة لكريستيانو رونالدو وهو يحتفل بالهاتريك الذي سجله في مرمى كالياري، ورد به على ألسنة المشككين، الذين اتهموه بالمسؤولية عن خروج يوفنتوس من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي.

ومهدت الصحيفة لعودة الهداف التاريخي لريال مدريد، وأسطورة الفريق، بالقول: “بانضمام كريستيانو سيستعيد مدريد غزارته التهديفية، كما أنه سيربح مزيدا من الوقت للتفاوض من أجل ضم الثنائي إيرلينج هالاند (بروسيا دورتموند)، والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)”.

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس على غلاف صحيفة آس

 

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس قد يسمح للمهاجم البرتغالي المخضرم صاحب الـ36 عاما بالعودة للريال، وذلك رغم تصريحات فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي (الأحد)، والتي أكد فيها أن رونالدو يمثل مستقبل الفريق، نافيا أي نية للتفريط فيه.

- Advertisement -

بدورها، أكدت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أن سعي ريال مدريد لاستعادة خدمات كريستيانو، المتوج 5 مرات بالكرة الذهبية، لن يغير خططه المستقبلية بالتعاقد مع الثنائي النرويجي والفرنسي، النجمين اللامعين حاليا في كرة القدم العالمية.

ويأتي ذلك أيضا رغم تلميح اللاعب، عبر منشور كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” (الأحد)، إلى أنه سيبقى مع يوفنتوس، وما زال أمامه الكثير من الإنجازات والبطولات لتحقيقها مع الفريق.

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس على غلاف صحيفة ماركا

 

ليونيل ميسي.. رقم قياسي جديد

على الجانب الآخر، نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية صورة لميسي (33 عاما) وهو يحتفل بأحد أهدافه كقائد لبرشلونة، موضحة: “ميسي سيعادل رقم تشافي هرنانديز القياسي كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات في تاريخ النادي: 767 مباراة”.

وطتبت الصحيفة في صدر صفحتها “إلى المنافسة على الليجا”، مضيفة” “برشلونة سيقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى 4 نقاط حال فوزه على هويسكا (الإثنين)”.

كما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” صورة قديمة تجمع ميسي وتشافي وعنونت بـ”من أجل الليجا والرقم القياسي”.

ليونيل ميسي نجم برشلونة هداف الدوري الإسباني

 

ويأتي هذا في وقت الذي لم يحدد فيه النجم الأرجنتيني صاحب الكرات الذهبية الست مصيره مع النادي الكتالوني، حيث سينتهي عقده معه الصيف المقبل، وسط تقارير تؤكد أن وجهته القادمة ستكون بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy