دورة الحوكمة تعيد الدكتور عبد الرزاق المدني رائد الدورات التدريبية إلى قاعات التدريب

جدة – سويفت نيوز:

حرص الدكتور عبد الرزاق بن هاشم المدني رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للأعمال البحرية على أن يكون قدوة لأعضاء الجمعية ويضرب مثلاً لهم وللمساهمين فيها من خلال حضوره دورة إدارة الحوكمة في المنظمات ضمن برنامج الحوكمة والمالية في الجمعيات التعاونية.

- Advertisement -

وأوضح الدكتور عبد الرزاق المدني حيث أنه شارك في الدورة تشجيعاً لجميع المهتمين بالمساهمة في إنشاء الجمعيات التعاونية التي تعد واحداً من أهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تأسيس خمسة آلاف جمعية.

وأضاف أنه إستفاد من الدورة التي نظمها مركز بناء الطاقات للتدريب والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني داعياً إلى حضور مثل هذه الدورات التي تساهم في بناء الروئ لدى الراغبين في المساهمة في مثل هذه النشاط الإقتصادي الرائد الذي يعد القطاع الثالث بعد الحكومي والخاص حيث توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله إهتماماً خاصاً والجدير بالذكر أن الدكتور المدني قد أسس عدة مراكز تدريب إدارية وبحرية وكمبيوتر وحضر أكثر من ٥٠ دورة في مختلف المجالات.

وختم بالشكر والتقدير والعرفان على ما قام به مجلس الجمعيات التعاونية ممثلة بالدكتور عبدالله بن كدمان رئيس المجلس والقائمين عليه في طرح مثل هذه المبادرات التي تساهم في دعم وتقويم هذه التعاونيات الهادفة لخدمة الوطن والمواطن بالمقام الأول وما يعود بالنفع على أعضائها ومؤسسيها وجزاهم الله خيراً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy