اليوم الأحد.. ينطلق أول مزاد علني بالمملكة عبر البث الفضائي لـ5 عقارات استثمارية مميزة

تنظمه "إتقان" عبر ثلاث قنوات فضائية تواكب ظروف الجائحة

الدمام – سويفت نيوز:

ينطلق اليوم الأحد غرة شعبان أول مزاد علني بالمملكة عبر البث المباشر الفضائي والبث الرقمي “عن بعد” لتسويق خمسة عقارات استثمارية مميزة في كلاً من مدينة الرياض ومحافظة جدة، والذي تنظمه شركة إتقان العقارية، ويأتي المزاد نظرا لظروف جائحة كورونا والتزاما بإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها الجهات المختصة في المملكة.

وتأتي هذه التجربة بهدف تطوير وتعميم استخدام بدائل مرنة لتنفيذ المزادات خلال فترة تشديد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، ومواكبة للتحول الرقمي وإيجاد البدائل الآمنة عالية الشفافية، حيث يقام المزاد المرئي بتوظيف الوسائل التقنية عن بعد للمزايدين بحيث يتم نقل المزاد عبر البث المباشر لثلاث قنوات فضائية “الساحة والوسام والمرقاب”, كما سيتم نقل الحدث من خلال البث عبر حسابات شركة إتقان العقارية على “تويتر” و”اليوتيوب”.

من ناحيته، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية عبد العزيز بن فهد الرشيد، أن العقارات الخمسة التي سيجري عليها المزاد هي أرض الخالدية بمساحة تقدر بـ32،904 أمتار مربعة تقع في التقاء طريق الخرج مع الطريق الدائري الجنوبي، وعمارة البطحاء الجديدة بمساحة تقدر بـ3،153.97 مترا مربعا، تضم 26 مكتبا و27 معرضا و70 شقة ومستودعين يصل دخلها السنوي نحو 5،411،889 ريالا.

- Advertisement -

وأشار الرشيد، بينما يأتي العقار الثالث لمجمع العليا بمساحة تقدر بـ5،965.65 مترا مربعا، يضم 17 معرضا و40 شقة وملحقين يصل دخلها السنوي نحو 1،782،100 ريال، فيما يأتي المزاد الرابع لمستودع في جدة يبلغ مساحته 25،000 متر مربع يقع في حي السروات في محافظة جدة.

وأردف الرشيد بأن العقار الخامس والأخير سيكون على أرض البغدادية وهي أرض فضاء على مساحة إجمالية بـ 2770 مترا ، تقع في حي البغدادية بمدينة جدة بالقرب من البحر على طريق الأندلس الذي يُعد من الطرق الرئيسة والنافذة على طريق مكة المكرمة وكذلك وسط البلد.

وعن شرط الدخول في المزايدة قال الرشيد على المزايد التوقيع على كراسة الشروط قبل موعد المزاد الذي ينطلق غداً الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة, ولمعرفة تفاصيل أكثر عن المزاد دعا “الرشيد” إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة أو الاتصال بالرقم الموحد لشركة إتقان العقارية، (0500002020 – 920001019) أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن المزاد سينقل مباشرة تمام الرابعة عصراً غداً على القنوات الفضائية التالية:” الساحة- المرقاب- الوسام- بالإضافة إلى منصات أتقان العقارية بالتواصل الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy