رياضة

نادي الهدى يحصد الذهب في بطولة المملكة للمبارزة

الأحساء – زهير الغزال:

حقق فريق المبارزة بنادي الهدى بجزيرة تاروت المركز الأول في بطولة المملكة للمبارزة” الجولة الذهبية ” للأسلحة الثلاثة تحت 20 سنة التي اختتمت منافساتها مساء اليوم الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة .

ففي منافسات الفردي حقق حسين هاني الطويل المركز الأول في سلاح الإيبيه ، فيما حقق زميله علي سعيد البحراني المركز الأول في منافسات سلاح السابر .

و توج كل من نائب رئيس الإتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ عامر المبيض و المدير التنفيذي لاتحاد المبارزة الأستاذ عبدالله السنيد لاعبي نادي الهدى بالميداليات الذهبية .

من جهته أعرب الوطني فؤاد ابراهيم الناصري مدرب نادي الهدى عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير ، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبناء النادي .

و قال الناصري : الحمدلله حققنا المراكز الاولى ، و لم تحقق هذه البطولة إلا بعد تدريبات و جهود فنية مكثفة ، استحقوا على إثرها هذا الإنجاز اللذي ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى .

و أضاف : بفضل الله وجهود إدارة النادي و أسرة لعبة المبارزة حققنا مانطمح إليه في هذه البطولة .

من جانبه بارك رئيس نادي الهدى وصفي البصارة هذا الإنجاز الذي حققه فريق المبارزة بحصوله على المراكز الأولى في البطولة ، مقدماً تهانيه للجهاز الإداري و الفني بقيادة الوطني فؤاد الناصري ، متمنياً لهم التوفيق في البطولات والمشاركات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى