“المقبل” يستقبل السفارة الهندية في فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية

الدمام- سويفت نيوز:

- Advertisement -

التقى مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل برئيس الجاليات في السفارة الهندية السيد أم . أو . ساجيف والوافد المرافق له بحضور كلاً من مدير عام الفرع الأستاذ عبدالرحمن المقبل ومساعده الأستاذ محمد الاطرش ومدير إدارة الأزمات بالمنطقة الأستاذ حمد الصقور ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٩ مارس ٢٠٢١ بمقر فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ، حيث تم مناقشة أوضاع العمالة الهندية بالمنطقة الشرقية والوقوف على ابرز المعوقات لتسهيل إجراءات من يرغب في المغادرة للعاملين في الشركات المتعثرة ومنحهم تأشيرة الخروج النهائي و اختتم اللقاء بشكر ممثل السفارة الهندية على الجهود التي يقوم بها فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية في التعريف بالأجراءات والأنظمة وما له من اثر في تعزيز العلاقات .
قام الوفد الهندي بعد ذلك بزيارة إدارة الإشراف على توظيف العمالة في الفرع وأستقبله في مكتبه مدير الإدارة / سريان الكرناف ، تعرف خلال زيارته على دور الأدارة  وسير العمل للتأكد من تطبيق المنشآت ذات الصلة للإجراءات و الاتفاقيات الثنائية في توظيف العمالة و بما يضمن حقوق الأطراف.
وفي نفس السياق زار الوفد مكتبي العمل بالدمام والخبر وكان في استقباله في مقر مكتب عمل الدمام مدير المكتب الاستاذ عمير الزهراني و في مكتب العمل بالخبر الاستاذ منصور ال بن علي
و جرى خلال الزيارات بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن العمالي ، و مناقشة القضايا الخاصة بالعمالة الهندية بالمملكة ،و عرض المشاكل المتعلقة بالخروج النهائي و الأجراءات النظامية التي تساعد و تيسر بإنهاء القضايا العمالية للوافدين بشكل عام و عمالة الجالية الهندية بشكل خاص .
و عرض ماتم انجازه بقسم العلاقات العمالية بالمكاتب ، و بذلك عبر السيد ساجيف عن سعادته لما تجده الجالية الهندية من اهتمام معبرًا بأن “اي زائر بالمملكة يعيش و كأنه في وطنه و هذا ليس مستغرب في ظل القيادة الحكيمة في هذا البلد المعطاء “.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy