تطبيق HUAWEI Video يتوّج ذكرى اليوم العالمي للمرأة بتقديم قائمة مسلسلات مشوّقة

الدمام-سويفت نيوز:

احتفل العالم في يوم الاثنين، 8 مارس، باليوم العالمي للمرأة، الذي يحتفي بالجهود المبذولة لمناصرة والدفاع عن حقوق المرأة ويقدّر المساهمات والإنجازات التي قدمتها النساء عبر التاريخ والتي لاتزال تقدمها حتى الآن.

هناك الكثير من الطرق والأساليب المتنوعة التي من الممكن اتباعها للاحتفال بالذكرى السنوية لليوم العالمي للمرأة، إلا أنها قد تكون محدودة للغاية بسبب الوضع الراهن والقيود المطبقة حفاظاً على سلامة الجميع. وتقديراً لهذه المناسبة، أضاف تطبيق HUAWEI Video قائمة من الأعمال الدرامية المختارة خصيصاً لمناسبة اليوم العالمي للمرأة. يلعب دور البطولة في هذه المسلسلات عدد من الفنانات الشهيرات اللواتي يجسدن شخصية المرأة القوية والمتمكنة والنابضة بالحيوية من خلال القصص الدرامية المرتكزة على العنصر النسائي. وهذا المحتوى متوفر الآن للمشاهدة الفورية أو التنزيل مجانًا على جميع أجهزة هواوي! لذا، ليس هناك ما هو أفضل من الاحتفال معاً بهذه المناسبة من خلال مشاهدة هذا المحتوى الترفيهي وقضاء أمتع الأوقات بصحبة الأهل والأصحاب.

- Advertisement -

حلاوة الدنيا: مسلسل درامي تلعب دور البطولة فيه المحامية والممثلة التونسية المقيمة في القاهرة هند صبري، وهو متاح للمشاهدة مجاناً على تطبيق HUAWEI Video . تابعوا شخصية أمينة، وهي شابة مفعمة بالحيوية والتفاؤل، وراقبوا ردة فعلها عندما تحدث لها مفاجأة غير متوقعة قبل موعد زفافها، مما يحثّها على الانطلاق في مهمة لاستكشاف كل ما هو جميل في العالم.

السيدة الأولى: تلعب الممثلة المصرية القديرة غادة عبد الرازق دور مريم، وهي إمرأة قوية وحازمة تعرف تماماً ما تريد، وتتزوج من شخصية سياسية مرشحة لتولي منصب الرئيس، وتستمر في دعمه في رحلته الانتخابية سعياً منها لنيل لقب “السيدة الأولى”. كما يتتبع هذا المسلسل المجاني، المكون من 30 حلقة، رحلة مريم الشخصية والسياسية وصراعاتها.

طريقي: تجسّد الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب بمهارة عالية شخصية “دليلة” المُلهمة التي تحارب القمع وتتحدى الصعوبات وتعيش تجربة الحب وتكافح بإصرار لمواصلة طريقها نحو النجومية في عالم الغناء. وقد تمكنت شيرين عبد الوهاب، التي تُعدّ من أقوى وأجمل الأصوات في مصر، من تحقيق نجاح فائق في أداء هذا الدور من خلال ما تتمتع به من مواهب فنية متنوعة التي جعلتها تتألق مجدداً في سماء النجومية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy