تفاصيل عودة ناصر الشمراني إلى الملاعب

الرياض-سويفت نيوز:

اسمع الخبر عاد المهاجم السعودي المخضرم ناصر الشمراني إلى المستطيل الأخضر مجددًا بعد فترة طويلة من الغياب عبر بوابة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد البحريني.

ناصر الشمراني يعود إلى المستطيل الأخضر:

وابتعد ناصر الشمراني صاحب الـ37 عامًا عن المستطيل الأخضر منذ صيف عام 2019، عندما رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل أن ينضم رسميًا إلى الحد البحريني قبل يومين بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2020/2021.

ويُعد ناصر الشمراني واحدًا من أبرز الهدافين السعوديين في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث نجح في هز الشباك مع 4 أندية، وهي؛ الهلال، الشباب، الاتحاد والعين الإماراتي، ويحلم باستعادة بريقه والتألق مع الحد البحريني في حالة إتمام التعاقد.

تفاصيل عودة الشمراني:

- Advertisement -

وكشف مدرب الحد البحريني، محمد الشملان، تفاصيل عودة الشمراني إلى الملاعب، وقال: كنا نبحث عن تدعيم صفوف فريقنا بمهاجم جديد ومميز، ومن خلال اتصال من شخص قريب منه، أوضح لنا أن اللاعب لديه رغبة في العودة إلى ملاعب كرة القدم مجددًا.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج المنتصف على قناة الإخبارية : تم التواصل مع ناصر الشمراني وتم الاتفاق، وهو لاعب ذو خبرة وعلامة فارقة في كرة القدم، وسوف يستفيد منه الحد، خاصة وأن النادي يستعد لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

وواصل مدرب الحد البحريني تصريحاته قائلًا: كنا على تواصل مع الشمراني منذ شهرين، ولكن التوقيع الرسمي معه تم خلال 48 ساعة الماضية، هو صاحب طموح كبير وهو كان يتدرب مع مدرب خاص به خلال الفترة الماضية من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

تدريبات خاصة تُجهز اللاعب:

وعن ابتعاد الشمراني عن المستطيل الأخضر، قال الشملان: صحيح أنه بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة تصل إلى سنتين تقريبًا، إلا أننا على تواصل معه منذ فترة وقد خاض تدريبات خاصة، وسوف نستفيد منه بشكل كبير بما يتناسب مع قدراته الحالية.

وأردف مدرب الحد البحريني: ناصر الشمراني يحتاج وقتًا لاستعادة حساسية الملعب والانسجام مع الفريق، وسوف يساعده طموحه ورغبته الكبيرة في النجاح.

واختتم الشملان تصريحاته قائلًا: أعتقد أن الشمراني سوف يستعيد جزءًا من مستواه وسوف يعود إلى الدوري السعودي في المستقبل، ولكن مع أندية متوسطة المستوى ليس مع الأندية الكبيرة، وذلك بحكم السن وكثرة المحترفين الأجانب في الأندية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy