الدكتور جاسم الياقوت وكبار الإعلاميين الخليجيين يشاركون في منتدى “السعودية.. بيت العرب الكبير”

الخبر – سويفت نيوز:

يشارك الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد المبدعين العرب ورئيس تحرير سويفت نيوز وكبار الإعلاميين الخليجيين في المنتدى الخليجي الذي تنظمه  صحيفة “البلاد” البحرينية بعنوان  “السعودية.. بيت العرب الكبير”عن طريق الاتصال المرئي بمشاركة واسعة من رؤساء تحرير الصحف الخليجية وكبارمسؤولي المؤسسات الاعلامية وقامات عربية من حملة الأقلام والرأي وقيادات بالمجتمع المدني وشخصيات أكاديمية وبرلمانية.

وأوضح الدكتور جاسم الياقوت أن منتدى السعودية ..بيت العرب الكبير جاء بمثابة فرصة ذهبية للإعلاميين للإعراب عن أفكارهم ورؤيتهم للتضامن مع المملكة العربية السعودية في مواجهة الحملات الإعلامية المغرضة والتصدي لها

وأضاف الدكتور جاسم الياقوت أن مشاركته في المنتدى بصفته نائبا لرئيس إتحاد الإعلاميين جاءت لتأكيد موقف الإعلاميين العرب في تأييد موقف المملكة الرافض لتقرير الاستخبارات الأمريكي المجافي للحقيقة حيث أصدر الإتحاد بيانا أعلن فيه  عن ثقته في قرارات المملكة العربية السعودية وتضامنه مع سيادة المملكة العربية السعودية وكل ما من شأنه المساس بشئونها واستقلال قضائها مؤكدا على الدور المحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة العربية وعلى المستوى الدولي والعالمي ، ودورها الرئيسي في مكافحة الإرهاب والعنف الفكر المتطرف والدعوة الاعتدال الفكري والعنف الفكر المتطرف والدعوة الاعتدال الفكري والعقائدي وترسيخ ونشر قيم الاعتدال والتسامح على كافة المستويات.

- Advertisement -

وقال إننا نشارك في المنتدى من أجل اعلاء الصوت الخليجي الشعبي للتضامن مع المملكة العربية السعودية استنكارا لما تتعرض له المملكة العربية السعودية من حملة معادية تمس سيادتها بعد التقرير الأمريكي المجافي للحقيقة من وكالة الاستخبارات الأمريكية والذي خلا من أي معطيات أو أدلة أو براهين تذكر.

ويحمل المنتدى عنوان “السعودية.. بيت العرب الكبير”. ويعقد يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021 من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

ومن المقرر بث وقائع المنتدى عبر قناة “البلاد” على اليوتيوب ومنصة “زووم” وحساب الصحيفة بـ “الأنستغرام لايف”.

وصلة منتدى “البلاد” عن طريق زووم:

https://zoom.us/j/96481572869

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy