تغطية مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بأجهزة الرصد الآلي المتنوعة لضبط المخالفات المرورية في ٧ مارس

مدينة الملك عبد الله الإقتصادية – سويفت نيوز:

أعلنت مدينة الملك عبد الله الإقتصادية أنه تم الاتفاق مع هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة والجهات الأمنية في المملكة لتغطية مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بأجهزة الرصد الآلي المتنوعة لضبط المخالفات المرورية وذلك ابتداء من يوم الأحد ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ  الموافق ٧ مارس ٢٠٢١م.

ودعت المدينة جميع السكان ضرورة الالتزام بأنظمة المرور حفاظا على السلامة لضمان سلامة الجميع ومن منطلق التطوير المستمر في المدينة التيتتميز بكونها مدينة حديثة ووجهة سياحية واعدة.

وعلى الرغم من أن الهدف من إنشائها في العام 2005 كان جذب شركات الأعمال العالمية، إلا أن الترفيه هو من أحد عوامل الجذب الحالية فيها. فعلى سبيل المثال، تتم إقامة المباريات الدولية على أرض نادي الغولف رويال غرينز، وهو أحد أشهر ملاعب الغولف في الشرق الأوسط، كما تم إنشاء منتزه لسباق السيارات في منطقة لاغونا الترفيهية التي تم تطويرها مؤخرًا.

وعلى مدار العام توفر الواجهة البحرية الواسعة وجهة مفضّلة، حيث يتميز الطقس الصحراوي لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمعدل حرارة يبلغ 28 درجة مئوية، ويمكن هناك قضاء وقت ممتع على الممشى الشاطئي المناسب للدراجات أو شاطئ يام ذي الرمال الناعمة الذي يقدم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

1 Comment
  1. Superman says

    كفو ينطح مفو يردفها مفو

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy