الدكتور المديرس يشيد بموافقة مجلس الوزراء على اتفاقية المملكة واليونسكو لتأسيس المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم

جدة – سويفت نيوز:

أصدر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة أمس بتاريخ ١٨/٧/١٤٤٢ هـ الموافق2/3/2021 م قراره بالموافقة على الاتفاقية بين حكومة المملكة ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة ( اليونسكو ) بشأن تأسيس المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم كأحد مراكز الفئة الثانية تحت رعاية اليونسكو.

وبهذه المناسبة ترفع أسرة المركز أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على هذه الثقة الغالية الكريمة.

- Advertisement -

كما أعرب الدكتور عبد الرحمن المديرس، مدير عام المركز، عن أصدق التهاني لرئيس مجلس إدارة المركز معالي وزير التعليم في المملكة العربية السعودية الدكتور حمد بن محمد  آل الشيخ .

وجدير بالذكر أن المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم يعد أحد مراكز الفئة الثانية التابعة تحت رعاية اليونسكو، وهو الأول من نوعه  بوصفه بيت خبرة متخصصاً في مجال الجودة والتميز في التعليم.

كما يعتبر المركز حلقة الوصل بين منظمات ضمان الجودة والتميز محليًا وإقليمياً، وتتضمن اختصاصات المركز تعزيز جودة التعليم،وتطوير البرامج البحثية، وتقديم الاستشارات البحثية بالإضافة إلى تطوير برامج التدريب وبناء القدرات.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy