“منارات العطاء” توقع اتفاقية شراكة مع “ملاعب كتارا”

الدمام – سويفت نيوز:

وقعت جمعية منارات العطاء، مؤخرا، اتفاقية شراكة مع ملاعب كتارا، حيث وقعها من جانب الجمعية أحمد المشجري مدير إدارة البرامح في جمعية منارات العطاء، ووقع من الجانب الآخر عبد الله بن غارم العمري مالك ملاعب كتارا.

وسيتم من خلال الشراكة تنفيذ مبادرة الرفيق الطيب، وتهدف المبادرة إلى احتواء الشباب في بيئات شبابية آمنة.

هذا وتشتمل مبادرة الرفيق الطيب التي تستهدف الشباب من عمر ١٥- ٢٥ سنة، على عدد من المناشط والفعاليات ابرزها إقامة البرامج الرياضية الأسبوعية وتنظيم رحلات العمرة وإقامة الدروس العلمية فضلا عن تنظيم المحاضرات التوعوية وبرامح التوجيه والإرشاد.

- Advertisement -

وحول المبادرة وأهدافها قال محمد القحطاني ممثل العلاقات العامة والاعلام في جمعية منارات العطاء أن مبادرة الرفيق الطيب تهدف لتحصين الشباب والاعتناء بهم في بيئة آمنة. وأضاف شارحا أن المبادرة هي عبارة عن برنامج إرشادي توجيهي يعمل بمفهوم الحضن الآمن للشباب من خلال الأنشطة.

مشيرا إلى أن الأنشطة تضم فعاليات اجتماعية ودعوية إضافة إلى المناشط التوعوية والتأهلية التي تقام بصورة أسبوعية.
من جانبه وصف عبد الله بن غارم العمري مالك ملاعب كتارا؛ وصف اتفاقية الشراكة بأنها استراتيجية وذات فوائد آنية ومستقبلية.

وأوضح أن الاتفاقية تصب في مصلحة أبنائنا الشباب، لافتا إلى أن الاتفاقية توفر محاضن آمنة للشباب في وقت عسير من عمر الزمان مليء بأمراض العصر والانحرافات.

وختم بالقول يجب أن نسعى جميعا لحماية أبنائنا وإعدادهم بصورة جيدة فهم حملة مشاعل المستقبل وهم الذين يصنعون الغد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy