البنك الأهلي وماستركارد التجاري يطلقان بطاقة ائتمانية مخصصة للشركات في السعودية

 

الرياض – سويفت نيوز:

أطلقت ماستركارد، الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الدفع، والبنك الأهلي التجاري، المؤسسة المالية الرائدة في المنطقة، بطاقة ائتمانيةجديدة مخصصة لقطاعالأعمالفي المملكة. وتقدمالبطاقةالائتمانيةالجديدةلعملاء البنك من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة مجموعة واسعة من الحلول المالية.

وتتيح بطاقة “وورلد ماستركارد للشركات” الائتمانيةالفرصة للشركاتلإدارةنفقاتها واحتياجاتهافيمجالالمدفوعات بفعالية. وتمتاز البطاقة بالسلاسة والسرعة والابتكار، وهي تهدف،فيذاتالوقت، إلى زيادة الرقابة المالية للشركات إلى الحدالأقصى،ودعم الشركاتلتقليل النفقات بشكل فعال،وتعزيز التدفق النقدي.

وفي هذاالإطار،قالجهاد خليل مدير منطقة المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي في شركة ماستركارد: “بصفتنا شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات وجهة داعمة لمجتمع الأعمال، فإننا فخورون بهذا التعاون المثمر  مع البنك الأهلي التجاري،حيث يسهم هذا التعاون في توسيع نطاق خدماتنا، لتحقيق أفضل تحكم مالي ممكن، بما يشمل كافة النفقات والاحتياجات المالية للشركات. ونحنملتزمون بمواصلة دعم قطاع الأعمال، من خلال تقديم أدوات وحلول دفع مبتكرة،تمكنالشركات من تحقيق أقصى استفادة من الاقتصاد الرقمي ونظام الدفع المستدام”.

- Advertisement -

 ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد للبنك الأهلي ماجد الغامدي أنتعاوننا مع ماستركاردلتقديمحلول مبتكرة، يُسهم في تمكين قطاع الأعمال من الحصول على الأدوات اللازمة لتعزيز الكفاءة عبر البطاقة الائتمانية التجارية الجديدة، التي ستساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إجراء المعاملات غير النقدية بكل سهولة ويسر، مع الحفاظ على تحكم أقوى بتدفقاتهم النقدية وإدارة النفقات. علاوة على ذلك، ستساعد هذهالخطوةعلىتحفيز الابتكار لصالح عملائنا في قطاع الأعمال، وتوفرلهم العديد من المزايا مثلالسيطرةعلىإنفاقالشركات،وضمانالامتثالمعسياساتالشركة”.

وتوفر البطاقة الائتمانيةالجديدة، التيتمثل إضافة لمجموعة متنوعة من منتجات إدارة النقد الشاملة من البنك الأهلي التجاري، باقة واسعة من المزايا المبتكرة، وعروض المنتجات المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقطاعالأعمال.وبالإضافة إلى ذلك، تتيح البطاقة إمكانيةإدارةالطلباتعبرمنصة الأهلي إي كورب بوابة الخدمة الذاتية، كما توفرالبطاقة الجديدةأيضاًإمكانية إصدار كشوفات إلكترونية موحدة خاصة بالإنفاق،بمايمكنحاملي البطاقات والإدارة من إدارةوتسويةتلكالنفقاتبسهولةويسر.

وتتميز البطاقة الائتمانية التجارية بمجموعة حصرية من العروض والمكافآت، بما في ذلك الدخول المجاني إلى صالات المطار (المخصصة لكبار الشخصيات) في أكثر من 1,000 صالة في 300 مدينة، إضافة إلى الحصول على وثائق تأمين مجانيةللسفر والحوادث، وتغطية الطوارئ الطبية، وإلغاء الرحلات والأمتعة المفقودة،والعديدمنالمزايا الأخرى.

ويمكن لجميعالشركات طلب البطاقة الائتمانيةالتجاريةالجديدة من البنك الأهلي التجاري،والاستفادة من ميزة الإعفاء من الرسوم السنوية للسنة الأولى،حيثيسريهذا العرض حتى 30يونيو2021.

 وتواصل ماستركارد التزامها الدائمبدعمقطاعالأعماللمواكبة التطورات التقنية في مجال المدفوعات، من خلال تقديم الحلول التجارية المبتكرة، لمواجهة الآثار السلبية الناجمة عن جائحةكوفيد-19.وكانت ماستركارد قد تعهدت بتقديممبلغ 250 مليون دولار على شكل دعممالي وتكنولوجي ومنتجاتعلى مدى السنوات الخمس المقبلة للشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم، بهدفدعم الأمن المالي للشركات وموظفيها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy