أمير الرياض يستقبل جمعية “إعلاميون” ويدشن فعاليتها “المشي صحة”

 

- Advertisement -

سويفت نيوز- الدمام
​دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، فعالية “المشي صحة” التي تنظمها جمعية “إعلاميون”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبد العزيز العيد، عضو مجلس إدارة الجمعية المشرف المالي الأستاذ خلف ملفي، الأمين العام للجمعية ناصر الغربي، عضو الجمعية والمشرف العام على مشروع المشي صحة خالد الباز، وأعضاء الفريق.
واستمع سموه لشرح عن برنامج الفعالية التي تهدف إلى التشجيع على رياضة المشي وأهميتها لكل أفراد العائلة وانعكاساتها على الصحة العامة وكونها إحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال الاهتمام بالجوانب الاجتماعية والصحية.
ونوه سموه بالفعالية وبجهود القائمين عليها في الجمعية، مؤكداً دور المؤسسات في دعمها وإيصال رسالتها.
من جانبه، من جانبه عبر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد، عن سرورهم بهذا اللقاء مع سمو أمير منطقة الرياض، الذي أصغى لعرض فعالية المشي صحة وما تتضمنه من رؤية ورسالة وأهداف نسعى لترجمتها من خلال مشاركة أفراد المجتمع ومؤسساته المعنية بالصحة والرياضة والتغذية في هذه المبادرة التي تأتي ضمن المسئولية الإجتماعية للجمعية
وأضاف العيد، سرنا كثيراً إهتمام سمو الأمير فيصل بن بندر، ببرامج الجمعية وإستفساراته عن واقعها ومستقبلها
وأكرمنا حفظه الله بتوجيهاته السديدة، ودعمه لكل ما يطور الأداء ويحقق الرسالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy