فندق للكلاب يوفر موظفين لتدليك الحيوانات مقابل 85 دولار فى الليلة

يتاح للكلاب في فندق “Noble Dog Hotel” بولاية ساوث كارولينا الأمريكية، خدمات على مستوى عال من الرفاهية، حيث يمكن لها الاستمتاع بالاسترخاء من خلال قيام أحد الموظفين بتدليكهم بزيت اللافندر المهدئ في المنتجع الصحي “السبا” للفندق، وكذلك تمضية الليل في “وقت القصة”، حيث يتم قراءة قصة للكلب قبل النوم.

ويخصص الفندق قائمة طعام للكلاب فقط، فيمكنهم الاختيار ما بين الأنواع المختلفة من اللحوم، ويحتوي المكان على 58 غرفة تتراوح من جناح عادي بسعر 55 دولاراً في الليلة إلى جناح “pawsidential” بسعر 85 دولارا في الليلة.

المواصفات الخاصة بجناح “pawsidential” عبارة عن غرفة بمساحة 100 قدم مربع مع سرير مزدوج، وتلفزيون، وخدمة الغرف المجانية من برجر الديك الرومي والبيض والفطائر ووقت القصة.

وتتضمن جميع أجنحة الفندق كاميرا تعمل على مدار الساعة حتى يتمكن أصحاب الكلاب من تسجيل الدخول والتحقق والاطمئنان على حيواناتهم الأليفة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار ملاك الجراء لمحطة التلفزيون التي يرغبون في أن تشاهدها كلابهم أثناء الإقامة.

كما يقدم الفندق للعملاء خدمة “chau-fur” أو السائق الخاص، لتوصيل الكلاب من منازلهم إلى الفندق الفاخر، وجاءت فكرة الفندق الفخم لـ”جين هانا” لاعبة جولف محترفة سابقة، عندما واجهت مشكلة عند سفرها للعمل ولم ترغب في ترك كلبها في أحد بيوت الاستضافة.

وقالت هانا: “كان علي أن أترك كلبي في مكان ما والخيارات لا تتطابق مع ما كنا نبحث عنه، ومن هنا جاءتني فكرة إنشاء الفندق”، وأضافت: “حقق فندق نوبل دوج نجاحاً كبيراً منذ افتتاحه في مايو 2017 لأن الكثير من المالكين ينظرون إلى حيواناتهم الأليفة على أنهم أطفالهم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy