تحت شعار طاقات لا تنضب … جامعة الملك فيصل تنظم فعالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة والفتاة في ميدان العلوم

 

- Advertisement -

سويفت نيوز-الأحساء
رعى معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي فعالية كلية العلوم الزراعية والأغذية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة والفتاة في ميدان العلوم تحت شعار (طاقات لا تنضب) وذلك يوم الأربعاء 28-6-1442هـ.
وأوضح معالي رئيس الجامعة أن هذه الفعالية تأتي في إطار اهتمام الجامعة بإبراز الأهداف الرئيسة لرؤية القيادة الحكيمة في تعزيز ودعم وتدريب المرأة السعودية في ميادين العلوم والتنمية وبناء مجتمع نابض مزدهر.
واطلع معاليه من خلال عرض تقديمي على مجموعة من الأنشطة المتنوعة والنسب الإحصائية في البحث العلمي والمشاركة المجتمعية ومجموعات ساعات التطوع التي أسهم بها منسوبوا ومنسوبات الكلية ، إضافة إلى نسب القبول في الدراسات العليا
وقدمت سعادة وكيلة كلية العلوم الزراعية والأغذية الأستاذة الدكتورة هالة بنت حزام العتيبي شكرها لمعالي رئيس الجامعة على دعمه الكبير وإتاحته الفرص لاستثمار قدرات المرأة وخبراتها في تعزيز التطوير الإداري والتعليمي والبحثي في الجامعة، وذلك خلال جولة بصحبة بعض مسؤولي الجامعة شملت أركان المعرض المتعددة تم الاطلاع فيها على البحوث العلمية المنجزة والمنتجات المعروضة، والاستماع إلى شرح مفصل عن ملخص البحوث العلمية ونتائجها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy