رياضة

الدوحة تُعدّ النصر في فترة التوقّف القادمة

سويفت نيوز_الدوحة

12

تلقّت إدارة النصر عرضاً من أحد مكاتب التعاقدات بإقامة معسكر تدريبي للفريق الاول خلال فترة توقّف الدوري لبطولة كأس الخليج، حيث اشتمل العرض على إقامة معسكر تدريبي لمدة عشرة أيام في الدوحة مع خوض ثلاث مواجهات ودية مع أندية المقدمة في دوري نجوم قطر.

وتبحث الادارة مع الجهاز الفني كيفية التوفيق بين العرض المقدم ومشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب في البطولة الخليجية الذين يُتوقع ان يتجاوزوا ستة لاعبين.

انفرجت أزمة الفريق النصراوي قبل مواجهة الاهلي بعد أن شارك لاعبا الوسط ابراهيم غالب واحمد الفريدي في تدريبات الفريق أمس، على أن تكتمل صفوف الفريق اليوم بتواجد لاعبيّ المنتخب بعد فراغهما من معسكر المنتخب السعودي في جدة والذي اُختتم أمس بمواجهة المنتخب اللبناني.

ومنح الجهاز الطبي المدافع كامل المر راحة لمدة أسبوع بعد إصابته في مباراة الرائد الودية، فيما خضع الظهير الايمن خالد الغامدي لجلسات طبية مكثّفة لتجهيزه لمواجهة الاهلي.

من جانب آخر، يشارك الثلاثي خالد الزيلعي ومصعب العتيبي وعبدالعزيز الذيابي اليوم مع الفريق الأولمبي في افتتاح مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الرائد، بعد أن منح الاسباني الثلاثي فرصة المشاركة لإعدادهم بدنياً للفريق الاول، على أن تتم الاستعانة بلاعبين آخرين في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى