معرض مصر الدولي للبترول ينطلق 21 مايو بالقاهرة

تواصل شركات النفط والغاز احتلال مركز الصدارة كجزء من إستراتيجية مصر الأوسع لتعزيز فرص الاستثمار الجذابة في البلاد والظروف الاقتصادية المستقرة.

أعلنت مصر مؤخرا عن تنفيذ عدد من مصافي النفط الجديدة والمشاريع باستثمارات 7 مليارات دولار. سيؤدي تطوير مصافي الدولة واستخدام أحدث تقنيات التكرير إلى تسريع الاكتفاء الذاتي من البنزين والديزل في عام 2023.

كما وقعت مصر صفقات للتنقيب عن النفط والغاز بقيمة مليار دولار مع شركات محلية ودولية تعمل في مجال التنقيب عبر البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأحمر. هذه الاتفاقيات هي جزء من استراتيجية أوسع لاستثمار 1.4 مليار دولار على الأقل في حفر 23 بئراً في جميع أنحاء البلاد.

نظرًا لأن صناعة النفط والغاز العالمية تتطلع إلى الاستفادة من الأسواق القوية مثل مصر ، تتطلع dmg Events إلى الجمع بين الشركات الرائدة في الصناعة ومحترفي الأعمال في نسخة 2021 من معرض مصر للبترول الذي يقام في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو في مركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة.

وقد تم إنشاء منصة آمنة ونابضة بالحياة حيث يتم إجراء الأعمال ، وإقامة العلاقات ، ويمكن لمتخصصي النفط والغاز من جميع أنحاء مصر وشمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط ​​والعالم التواصل وتبادل المعرفة الصناعية و الخبرة.

ودعت الشركة المنظمة الراغبين في المشاركة بالمعرض للتواصل لتأمين فرصة الاشتراك والعرض في النسخة الخامسة من المعرض والمؤتمر الرائد للنفط والغاز في المنطقة ولتعزيز مكانة المشاركين في سوق الطاقة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy