وزارة النقل وأرامكو تبحثان احدث التقنيات للأسطح الاسفلتية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر – سويفت نيوز:في اطار التعاون المشترك بين وزارة النقل وشركة أرامكو السعودية و في اطار الاطلاع على ما توصلت اليه وزارة النقل في استخدام احدث التقنيات العالمية في اعمال المسح والتقييم للأسطح الأسفلتية لمعرفة مناطق الاضرار بها وتقدير تكاليف وطريقة صيانتها وكذلك تحديد درجات الأولوية بالصيانة.

فقد تم اعداد ورشة عمل بفرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الادارة العامة للمسح والتقييم بديوان الوزارة

وبدأ الاجتماع بترحيب مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية المهندس احمد الغامدي بالحضور بعدها قام مدير عام الادارة العامة للمسح والتقييم المهندس وليد الضرغام بعرض معدة فحص الأضرار “إحدى معدات المسح والتقييم” وما تحتويه من تقنيات متطورة وما يميزها عن غيرها من اجهزة ومعدات تستخدم في مثل هذا المجال وكذلك تم عرض نبذة عن جهود الوزارة بهذا المجال من خلال عرض لمهام المسح والتقييم وكذلك عرض موجز لطبيعة نظام ادارة الرصف PMS وجهود الوزارة في تطويره وتشغيله وكذلك مراعاتها لمعايير ضبط الجودة لمخرجات كافة انظمة المسح والتقييم فيها انسجاماً مع توجه قيادات الوزارة في هذا الشأن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy