” الجمعية الأولى ” تحتفل بيوم الطفل العالمي في ” 20 ” نوفمبر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

 

مكة المكرمة – عمر شيخ:

تحتفل ” الجمعية الأولى ” في يوم الطفل العالمي والذي يصادف العشرين من شهر نوفمبر في كل عام في مقرها بمدينة جدة حيث ستقوم
” الجمعية الأولى ” هذا العام بتنظيم عدة فعاليات و أنشطة بالتعاون مع جهات مختصة خلال الأسبوع الحالي مراعية احتياطات السلامة للأطفال .

و تشمل هذه الفعاليات العمل على لائحة فنية ملهمة على جدار ساحة الجمعية التي يقضي الأطفال فيها يومهم عادةً من تصميم هناء خشيم وبدعم من – ( Beautifysurroundings ) – هبه عون الله المؤسسة لفكرة دعم الفنانيين و ربطهم مع جهات مختلفة للإرتقاء بالفن في المجتمع .

و يشارك في الفعالية ايضا شركة – ( skipydoo ) – شركة ناشئة يقودها اب متحمس مهتم بجعل العالم مكان أفضل عن طريق
مساعدة الأطفال على الإنخراط في لعب أكثر فائدة من خلال العمل على ألعاب من الأدوات المنزلية و الأشياء الموجودة في المنزل على أمل مساعدتهم في تقليل وقت الشاشة خاصةً لأنهم يقضون معظم يومهم في التعلم الإفتراضي .

و سوف تسهم هذه الأنشطة المجتمعية في زيادة عدد المتطوعين في المملكة العربية السعودية و المساهمة في الوصول إلى هدف ” 1 ”
مليون متطوع في عام” 2030 ” .

و أوضحت دانية المعينا – الرئيس التنفيذي للجمعية – أن دورنا نحن في الأولى أن نعمل على تمكين أطفال جنوب مدينة جدة بمهارات علمية تثقيفية و رياضية ليصبحوا أفرادًا منتجين في المستقبل ، و رواد في ميادين العمل ، فإن الإستثمار في تعليم الطفل هو إستثمار في المستقبل ، فندعوكم للمساهمة معنا في توفير أجهزة لابتوب للإرتقاء بعملية التعليم عن بعد لأطفالنا ، و نحن جداً سعيدين بالتعاون من عدة جهات مختلفة في هذا الأسبوع للإحتفال بقدرة الأطفال على تغيير العالم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy