مذكرة تفاهم بين الجامعة السعودية الإلكترونية وأكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – واس:آ

وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية اليوم, مذكرة تفاهم مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي, بحضور رئيسة الجامعة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي.

وقع المذكرة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور ثامر بن عمر الحسين، ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية عبدالوهاب بن محمد الفايز.

وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام رئيس قسم الإعلام الإلكتروني بالجامعة الدكتور شاكر الذيابي, أن مذكرة التفاهم تأتي لتفعيل الجامعة للشراكات النوعية التي تخدم مجالات التنمية وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030, وتهدف إلى تنمية قطاع الإعلام في المملكة عن طريق التعاون في مجالات التعليم والتدريب والتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية لتلبية احتياجات سوق العمل، وستسهم في تنمية مجالات العمل الإعلامي.

من جهته أكد الفايز، أن مذكرة التفاهم تخدم مجال العمل الإعلامي من خلال التعاون في إقامة الملتقيات الإعلامية والتعاون في إقامة الدورات وحلقات التطوير والاستخدام المتبادل للمرافق والقاعات وتبادل الخبرات المهنية فيما يخص التدريب والتعليم من خلال عقد برامج مشتركة وتبادل الكوادر المؤهلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy