مجلس الغرف السعودية يعقد ورشة عمل تعريفية لمعرض كانتون الافتراضي 2020

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – واس:

عقد مجلس الغرف السعودية ممثلاً بمجلس الأعمال السعودي الصيني برئاسة محمد العجلان وحضور أعضاء مجلس الأعمال أمس، ورشة عمل تعريفية عن المعرض الافتراضي لكانتون 2020 مع مركز التجارة الخارجية الصيني المنظمين لكانتون 2020 في دورته 128، الذي سيعقد في الفترة (15- 24) من الشهر الجاري.

وعرضت الورشة أهم مميزات المعرض الافتراضي من إمكانية التواصل المباشر مع العارضين وطرح المفاوضات مع الشركات الصينية والبث المباشر، إضافة إلى عدد من الخِدْمات الإلكترونية القيمة.

وقال العجلان: إن معرض كانتون السنوي تجمع تجاري مهم لقطاع الأعمال العالمي عامة وقطاع الأعمال السعودي خاصة، فهو يضم كبرى الشركات المصنعة والمنتجة ويتيح لرواده الاطلاع على جديد الصناعات الصينية مما يعكس الجهود التطويرية والمبتكرة في عالم الاستيراد والتصدير، ويخلق فرصًا واسعة للحراك التجاري، تسهم في مضاعفة معدل دوران قطاع الأعمال العالمي.

يذكر أن معرض كانتون الصيني يُعد من أكبر المعارض التجارية واسعة النطاق المختص بالاستيراد والتصدير، ويضم مجموعة كبيرة من الصناعات المختلفة ويُقام سنوياً في مدينة قوانغتشو الصينية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy