ثقافة

بيت القادة يقدم منحة مجانية لتجربة التطوير القيادي وفق منهجية قُد الآن لشركة ستيوارت الأمريكية.

الخبر – سويفت نيوز:

أعلن الكوتش والمدرب الدولي محمد بن جاسم الياقوت مؤسس بيت القادة أن بيت القادة قرر منح مقعد واحد مجاني بقيمة 2000 دولار لتجربة التطوير القيادي وفق منهجية قُد الآن Lead Now !! لشركة ستيوارت الأمريكية.
تستند هذه المنهجية على أكثر من 50 سنة من من التدريب والكوتشينغ والخبرات الميدانية والأبحاث الأكاديمية والتحسينات المستمرة لتساعد القادة والمدراء على الجمع بين إنجازات الأعمال وإنجازات الأفراد.
ويهدف البرنامج الذي يقدمه بيت القادة الى  البرنامج تطوير القادة بشكل شامل وإستراتيجي متوازن يجمع بين قيادة الأعمال وقيادة الأفراد .. تحديد السلوكيات اللازمة لزيادة النجاح القيادي . . تطوير أدوات التخطيط الشخصي القيادي وفق نموذج جدارات قيادي عالمي.. مواءمة أهداف المنظمة مع نقاط القوة القيادية لتحقيق النتائج التنظيمية المرجوة.

وتتميز الدورة بانه تتضمن المميزات التالية
· مقياس الـ 360 درجة الخاص بالنموذج العالمي. . تدريب وكوتشينغ خمس أيام أون لاين. . كتب علمية ومواد تدريبية عالية الجودة. . نموذج استراتيجي متكامل للجدارات القيادية. . شهادة إتمام من الشركة. .12-24 ساعة كوتشينغ لمدة سنة بعد البرنامج حسب الرغبة.

وقد وضع بيت القادة عدة  شروط للقبول منها :
1. مرور سنة واحدة على فترة القيادة كحد أدنى.

2. لم يسبق تجريب مقياس 360 درجة.

3. إلمام جيد باللغة الإنجليزية. (التدريب باللغة العربية).

4. وجود دافع ورغبة شخصية في التطوير القيادي.

يشار الى ان  المدرب والكوتش الدولي محمد جاسم الياقوت هو مؤسس بيت القادة لحلول تطوير القيادات (2013). مدرب وكوتش متخصص في التطوير الوظيفي والقيادي.معتمد في العديد من المقاييس القيادية العالمية.باحث في تطوير القيادة الأخلاقية.٢١ سنة خبرة عمل متنوعة في شركة أرامكو السعودية.عضو في مركز القيادة الإبداعية CCL. ومؤلف تطبيق كتاب مطر Rain Book. 2014 و معدّ أول برنامج تعليمي قيادي في تويتر – جوال القادة @leadersmobile 2015 معدّ تطبيق خطوات قيادية. 2019 مؤلف كتاب الشغف الذهبي وكتاب خلاصة في قيادة الأزمات 2020

وللراغبين في الحصول على الدورة التسجيل عبر الرابط التالي من هــنـــــــا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى